نازك رفيق الحريري هنأت بالسنة الهجرية :مدعوون للتمسُّك بالأمانة التي أودعنا إياها شهداؤنا وتوكّلنا على العدالة الإلهية التي نصبو إليها

لمناسبة رأس السنة الهجرية هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول رأس السنة الهجرية، سائلةً الله سبحانه وتعالى أن يجعلها سنة طمأنينة وخير وبركة على العالم أجمع وأن يعود الأمن والسلام والاستقرار إلى ربوع الأمة الاسلامية ووطننا الحبيب لبنان الذي يمر بأصعب وأدق المراحل والتحديات.
وتابعت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري” في هذه الأيام الجليلة والتي تصادف بعد صدور حكم المحكمة الدولية، لا يسعنا إلا أن نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار الذين سلكوا معه درب التضحية ليحيى لبناننا. نتذكرهم بألم وحسرة ولكن بكل فخر واعتزاز. فهم مدَّوا بأرواحهم الطاهرة جسر العبور إلى الدولة الحرة السيدة المستقلة التي نحلم بها جميعًا والتي وضعها شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري هدفًا أولويًّا في مسيرته الوطنية ورؤيته للبنان الغد. واليوم، نحن مدعوون جميعًا إلى التمسُّك بالأمانة التي أودعنا إياها شهداؤنا الأعزاء، والحفاظ عليها بعزمنا وإرادتنا وتوكّلنا على العدالة الالهية التي نصبو إليها دائماً.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن تكون هذه السنة سنة تسامح ومحبة واعتدال . وكل عام وأنتم بألف خير .
saabikram@gmail.com
المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري

لمشاركة الرابط: