صوايا : شرف كبير لنا أن يكون مهرجان الشيخ منصور بن زايد ضمن المكرمين بمكرمة رئيس الدولة

أكدت لارا صوايا المديرة التنفيذية للمهرجان العالمي للشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية ، رئيسة الإتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل، رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين في الإتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة، أن اختيار مهرجان الشيخ منصور بن زايد ضمن المكرمين بمكرمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، شرف كبير نعتز به ووسام على صدور جميع العاملين في المهرجان، وتأكيد على حرص القيادة الرشيدة على تكريم المميزين، مما سيكون له الأثر الإيجابي للحفاظ على تلك الإنجازات.
وأكدت أن الفضل في تحقيق هذه الإنجازات على المستويات المحلية والعالمية يعود للدعم غير المحدود الذي يقدمه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتوجيهاته السديدة مما كان له أكبر الأثر في السمعة العالمية التي اكتسبها المهرجان.
وحرصت العديد من دول العالم على استضافة جولة من جولاته المنوعة التي تشمل سباقات لبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، وكأس الشيخ زايد وكأس مزرعة الوثبة ستد، والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية.
وأضافت صوايا مؤكدة أن دعم الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” للرياضة النسائية عامة، وسباقات السيدات خاصة، كان له أكبر الأثر في احتلال الفروسية الإماراتية النسائية المكانة المرموقة في العالم.
كما أن جائزة الأوسكار لجولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، وجدت صدى عالمياً للمهتمين برياضة الفروسية في العالم، واختتمت مكررة أن هذا التكريم سيكون سببا قويا لمضاعفة الجهد للحفاظ على الإنجازات التي حققها المهرجان على المستوى العالمي.

المصدر_خاص

لمشاركة الرابط: