نازك رفيق الحريري تُهنّى بـ”رأس السنة الهجرية”: للإبتعاد عن التجاذبات وتجنيب البلاد الفتن

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول رأس السنة الهجرية، سائلةً الله سبحانه وتعالى أن يجعلها سنة خير وسلام وبركة وطمأنينة على العالم أجمع ، وأن يعود الأمن والسلام والاستقرار إلى ربوع وطننا الحبيب لبنان الذي يمر بأصعب وأدق المراحل.

وتابعت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري : في هذه الأيام الجليلة، لا يسعنا إلا أن نتذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر الشهداء الأبرار الذين سلكوا معه درب التضحية ليحيى الوطن ، فمدوا بأرواحهم الطاهرة جسر العبور إلى الدولة الحرة السيدة المستقلة ، دولة الحق والقانون والدستور والمؤسسات التي نحلم بها جميعاً ، والتي وضعها شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري هدفاً وأولويّة في مسيرته الوطنية ورؤيته للبنان الغد.

وأشارت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري اننا اليوم وأكثر من أي وقت مضى بأمس الحاجة إلى الابتعاد عن التجاذبات والإصطفافات السياسية التي أثقلت كاهل شعبنا الحبيب ، والى التعاون لفتح صفحة جديدة من التخاطب السياسي وذلك لتدعيم وحدتنا الوطنية وعيشنا المشترك ، وتجنيب البلاد الفتن التي أودت بنا الى الخراب .

وختمت السيدة نازك رفيق الحريري بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن تكون هذه السنة سنة تسامح ومحبة واعتدال . وكل عام وأنتم بألف خير .

لمشاركة الرابط: