مدير أزهر البقاع الشيخ علي الغزاوي قدم درعاً لمؤسسة سلوم الإنسانية

قدم مدير مؤسسات أزهر البقاع في مجدل عنجر الدكتور الشيخ علي الغزاوي درع عربون شكر وتقدير إلى إبراهيم سلوم لما قدمته مؤسسة سلوم الإنسانية من مساعدات للأزهر من القرطاسية واللوازم الإدارية .
وكان سلوم قد زار أزهر البقاع مؤخراً وكان في استقباله الشيخ الغزاوي، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح ، أمين سر دار الفتوى في البقاع الشيخ عاصم الجراح ، أمام بلدة جديتا الشيخ بلال شحادة ، الشيخ زياد هيفا ، مدير صندوق الزكاة في الأزهر كمال الدين العفش ، ناظر الأزهر الشيخ عمر جانبيه ، مدير إذاعة القران الكريم الشيخ غنوم نسبين ، وعدد من مشايخ الأزهر ورؤساء الأقسام في الأزهر ودار الفتوى.
وجال سلوم على أقسام و الأزهر مثنياً على دور المؤسسات التي بناها المفتي الراحل الشيخ خليل الميس ، رجل المؤسسات والتطوير والنهوض ، ولا تزال مستمرة حتى اليوم .
وأكد سلوم على أولوية دعم هذه المؤسسات التي ” تعود بالخير والعلم لكل أبنائنا وتحارب الجهل والتعصب والتطرف ، فالأزهر مدرسة في العلم والدين الإسلامي المعتدل ومدرسة لبناء الإنسان”.
ونوه الشيخ الغزاوي بالجهود الإنسانية التي يبذلها سلوم الذي لم يتأخر يوماً في مد يد المساعدة للأزهر ، وكان الوعد أن يستمر هذا التعاون بين مؤسسات أزهر البقاع ومؤسسة سلوم الإنسانية لمًا فيه الخير للوطن والمواطن.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: