إقبال كبير على قرية المرموم التراثية في أول أيامها في دبي

دبي خاص _ nextlb

افتتحت القرية التراثية، إحدى النشاطات الرئيسية لمهرجان المرموم التراثي المقام على هامش السباقات الرئيسية لمهرجان المرموم لسباق الهجن 2018 من تنظيم نادي دبي لسباق الهجن، أبوابها لاستقبال الزوار يوم الخميس 29 مارس، لتلقى إقبالاً جماهيرياً متميزاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
واستمتع الزوار بجدول حافل بالنشاطات التراثية والرقصات الفولكولورية لمختلف الثقافات، والعديد من الأنشطة التي تسلط الضوء على التراث الإماراتي في أجواء احتفالية وعائلية متميزة، ولوحظ تفاعل الزوار من مختلف الجنسيات مع الفعاليات بشكل كبير، وخاصة الزوار الغربيين الذين أظهروا اهتماماً كبيراً بالعادات والتقاليد الإماراتية من الماضي.
وقال عبدالله فرج، عضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس لجنة التسويق والفعاليات: “لقد سررنا جداً بالإقبال الجماهيري الكبير خلال أول أيام افتتاح القرية التراثية، وهو ما يبشر هذا العام بدورة ناجحة بكافة المقاييس، ونعد زوارنا بالعديد من الفعاليات والمفاجآت التي ستلبي تطلعاتهم خلال الأيام القادمة”.

وأضاف فرج: “لا شك بأن تميّز القرية التراثية عام بعد يعود إلى الدعم الذي نلقاه من القطاعين العام والخاص في دبي، وأود أن أتوجه بالشكر لكافة الرعاة لدورة العام الحالي لدعمهم الذي ساهم في تطوير العديد من عوامل الجذب للقرية”.
ويستعد المسؤولون عن تنظيم قرية المرموم التراثية لإطلاق العديد من الفعاليات التي لاقت اقبالا كبيرا خلال الأعوام الماضية، وخاصة من قبل الزوار الأجانب مثل الأنشطة الترفيهية والتراثية والأعراس التقليدية وغيرها. وتضم القرية العديد من المحلات التجارية والأكشاك التي تقدم تشكيلة متنوعة وغنية من المنتجات التراثية والحرف اليدوية، والأطعمة والأغذية والمشروبات المستوحاة من التراث وأيام الزمن الجميل، وجديد هذا العام هو المعرض المتميّز المخصص للاحتفال بعام زايد.
وتستمر قرية المرموم التراثية في استقبال الزوار حتى 12 ابريل الحالي، من الساعة 4:00 عصراً وحتى 10:00 ليلاً، علماً بأنها تنظم هذا العام برعاية كل من إعمار والطاير للسيارات كراعي رئيسي، وبدعم من الفطيم للسيارات، بالإضافة إلى نيسان التابعة لشركة عبدالواحد الرستماني.

لمشاركة الرابط: