الخطيب يجول في حاصبيا ويزور مشايخ البياضة

زار المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا مرجعيون، الجنوب الثالثة، عماد الخطيب. عدد من مشايخ خلوات البياضة الشريف في حاصبيا وعدد من فعاليات وعائلات حاصبيا، يرافقه امام مسجد حاصبيا الشيخ مسعد نجم وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر.

حيث كانت زيارته الأولى الى دارة الشيخ سليمان جمال الدين شجاع الذي استقبله، وعدد من المشايخ الأجلاء، وبعد ترحيبه بالمرشح الخطيب أكد شجاع على “العلاقة الطيبة على مرّ التاريخ بين العرقوب وشبعا ومنطقة حاصبيا التي كانت على الدوام علاقة مشتركة في جميع المناسبات” ،مشيدا بالخطيب “الذي هو غني عن التعريف بما قام ويقوم به من أجل هذه المنطقة وغيرها، فهو له بصمات بيضاء ونتمنى له الخير والتوفيق”.
بعدها توجه الخطيب الى دارة الشيخ فندي جمال الدين شجاع الذي قال: “الرئيس الشهيد رفيق الحريري لم يكن للطائفة السنية أو بيروت ولا نقبل ان يكن محصورا في بوتقة ضيقة فهو عابر للطوائف وله امتداداه في كل الوطن وسنواجه كما في السابق وبكل محبة ولا فرق بين شبعا والعرقوب وحاصبيا”.
ومن هناك توجه الخطيب الى دارة الشيخ غالب قيس الذي اشار “انني أحيي كل من يخدم وطنه وأهله وناسه والتوفيق للجميع”.
وأكد الخطيب على “العلاقة التاريخية في هذه المنطقة التي يشهد لها في جميع المحطات الوطنية والتعايش بين اهلها، فالسياسة تنتهي في وقتها والإنتخابات تنتهي في 7 أيار وسنبقى مع بعضنا البعض أهل وأحبة”.
بعدها زار الخطيب عدد من العائلات في حاصبيا.
عمر يحيى

لمشاركة الرابط: