جولة للمرشح عماد الخطيب في كفرشوبا وحلتا الخطيب: الرئيس الحريري سيزور العرقوب والمنطقة في 14 من نيسان

كفرشوبا-عمر يحيى _nextlb

جال المرشح عن المقعد السني في حاصبيا ومرجعيون عماد الخطيب اليوم في بلدتي كفرشوبا وحلتا، في العرقوب، برفقة وفد ضم النائب السابق منيف الخطيب، عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر، التقى خلالها رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري واعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة وحشد من الأهالي، حيث استقبل الخطيب والوفد بنثر الورود والارز ونحر الخراف.
وراى القادري ان” هذا القانون قائم على الإجبار، بما معناه انه اذا اردت ان تنتخب شخص انت مجبر لإنتخاب من معه باللائحة، وهذا القانون فيه نوع من الإستتباع والتجيير، اضاف، ان المرشح عماد الخطيب ليس مرشح عادي بل هو استثنائي، ونأمل ان يحالفه الحظ، وكنا نامل ان تتوحد القوى الإعتراضية وتترفع على المصالح الذاتية، ولكن يبدو ان الحركات الإعتراضية لديها محاصصة ايضا، لذا نتأمل الفوز للمرشح الخطيب”.

وأمل النائب السابق منيف الخطيب ان “تتضافر الجهود لما فيه خير لهذه المنطقة، وكنا نأمل ان تتوحد جهود المعارضة في هذه الدائرة لتكون أقوى في تحقيق مبتغاها، لأن اي معارضة في اي عمل هي تحسن الأداء والعمل”.
وعبّر المرشح الخطيب عن سروره بهذه اللقاءات، مؤكدا ان “هدفنا العمل من اجل هذه المنطقة واهلها وكل لبنان، وانشاء الله الرئيس الحريري سيأتي الى هذه المنطقة وزيارة كل بلدة في العرقوب والمنطقة ويستمع الى همومها ومشاكلها، ومعكم ومع الرئيس الحريري نستطيع الوصول الى ما نبتغيه، لذا كونوا معنا في 14 الشهر لإستقبال الرئيس سعد الحريري، وقولوا للرئيس الحريري مطالبكم، وأنا اعرف مدى محبتكم له، وهو يريد منكم اسماعه ما الذي تريدونه وما هي حاجاتكم”.
كما وأكد الخطيب خلال لقائه الماكينة الإنتخابي لتيار المستقبل في كفرشوبا، ان “لقاؤنا في 14 الشهر سيكون مع الرئيس الحريري وسيكون استقبال يليق به وبكم وباهل المنطقة وانتم اهل لذلك”، شاكرا لهم “على الجهد الذي يقومون به شباب وشابات التيار في هذه المنطقة”.
ولفت ضاهر في كلمة له امام الماكينة الإنتخابية ان “هناك صوت لنا يعرف ما هي حاجة هذه المنطقة، لذلك هدفنا ان يكون صوتنا مسموع وان يكون هناك من يمثلنا خير تمثيل، ووجد الرئيس الحريري ان هناك شخص يتحمل هذه الثقة والرئيس الحريري اختار عماد الخطيب ان يكون ممثله في انتخابات 2018، وسنقول للرئيس الحريري خيارك صحيح ورهانك علينا لن يخيب، وصوتنا لعماد الخطيب يعني لسعد الحريري”.

لمشاركة الرابط: