مهى معلوف القاصوف أعلنت ترشحها عن المقعد الارثوذكسي في دائرة زحلة

أعلنت عضو مجلس بلدية زحلة معلقة وتعنايل مهى معلوف القاصوف، شقيقة النائب جوزف المعلوف، خلال مؤتمر صحافي عقدته اليوم، في فندق “قادري الكبير” في زحلة، ترشحها عن المقعد الارثوذكسي في دائرة زحلة الانتخابية.

ومما قالت المعلوف في بيانها الانتخابي: “أليس الشعور بفقدان القدرة والحرية الانسانية هو الذي يولد العزم على النهوض وعلى الانطلاق، فيرفض كل واحد منا القبول بتقصير الحاضر ويلتفت نحو مستقبل افضل لمجتمعه ولوطنه ويبادر ليكون شريكا في صناعته وبنائه ورفعته”.

أضافت: “من هذا الوطن الحبيب قدر لي أن أكون آمنت بضرورة التكامل مع الشريك في الانسانية، وبشرف المشاركة في البناء وصون لبنان وانسانه. واستكمالا للمسيرة في القطاع التربوي والمجتمع الاهلي والمدني ثم في العمل البلدي، وإيمانا مني بضرورة العمل لاحداث تغيير ايجابي في مجتمعنا يتناسب مع تطلعات الناخبين واحقاقا لتطلعاتنا المشتركة، ونتيجة لتفكير ممنهج وانطلاقا من معايير واضحة وجهوزية لتحمل تبعة الخيار، اتخذت قراري بالترشح للانتخابات النيابية عن المقعد الارثوذكسي في دائرة زحلة”.

وتابعت: “هذا القرار هو نتاج ثوابت أؤمن بها، منها إيماني الذي لا يتزعزع بلبنان الوطن السيد الحر المستقل، وبالعمل الهادف الى بناء الدولة القوية، وبأن هذا البناء لن يستقيم ويتحقق الا بحصرية السلاح في يد الجيش اللبناني والمؤسسات الأمنية اللبنانية، وبضرورة صون الحريات العامة، وبالشراكة في الجهود الآيلة الى تطبيق اللامركزية الادارية، وبأن التنمية المجتمعية تعوزها الشراكة”.

كما أكدت إيمانها ب”قدرات الشبيبة وتفعيل دور المرأة واثبات مكانتها وكرامتها لتكون شريكة فاعلة في بناء المجتمع من خلال تمكين قدراتها واعتماد القوانين المحقة افساحا في المجال لحمايتها، وضرورة نصرة الشرائح المهمشة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، واعتماد الشفافية والصدق ومعايير تقييم الاصلاح في وجه الفساد”.

لمشاركة الرابط: