نازك رفيق الحريري تهنئ بحلول رمضان: الإستفادة من تجربة الرئيس الشهيد ومسيرته

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول شهر رمضان المبارك راجيةً من الله سبحانه وتعالى أن تحلَّ بركةُ هذا الشهر الفضيل بالخير والصحة والسلام والطمأنينة وأن يعود الأمن والإستقرار والإزدهار إلى ربوع الوطن الغالي وأن يبقى لبنان موحداً جامعاً لأهله، مهما اشتدت الظروف وتفاقمت التحديات وأن تكون مناسبة لتوطيد معاني الألفة والرحمة والمغفرة في بلدنا الحبيب لبنان.
وإذ استذكرت السيدة نازك رفيق الحريري الرئيس الشهيد رفيق الحريري والأهمية الكبرى التي أولاها لهذا الشهر الفضيل ، قالت انه لا يمكننا إلا أن نتذكر روح المحبة والعطاء والخير التي ميّزت شهيدنا الكبير، وأن نستمد من مسيرته الإنسانية والوطنية القيم النبيلة التي دافع عنها طول حياته حتى الشهادة. ولا بد من الإستفادة من تجربته في الحكم والمسؤولية لنواصل تحقيق الأهداف والرؤية المستقبلية التي عمل من أجلها، ولنتجاوز بتضامننا ووحدتنا الوطنية مرحلة الغموض والتحديات الصعبة التي نمر بها، إن شاء الله.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري : “إن شاء الله تُعمَّمَ القيمُ التي تحملُها هذه الأيام المباركة من صبرٍ وتسامح وتراحم على القلوب والنفوس وأن تنجلي مرحلة الغموض والتحديات التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان والعالم أجمع.
حفظ الله سبحانه وتعالى بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب، ورحِم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار .
وكل عام ورمضان يعود علينا بالخير والصحة والمحبة والأمن والسلام.
المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري

إكرام صعب
[email protected]

لمشاركة الرابط: