Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
    • الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
    • سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
    • وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
    • زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
    • ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
    • اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
    • مونديال 2026: البرتغال  5 أهداف نظيفة في مرمى أوزبكستان بينها ثنائية لرونالدو
    Next LB
    الرئيسية»إمرأة»إنجازٌ لبناني.. الطبيبة “نادين” تحصل على وسام من الملكة إليزابيث
    إمرأة

    إنجازٌ لبناني.. الطبيبة “نادين” تحصل على وسام من الملكة إليزابيث

    يونيو 18, 2018آخر تحديث:يونيو 18, 20185 زيارة

    حازت الطبيبة الجراحة اللبنانية نادين حشاش حرم على “وسام الامبراطورية البريطانية”، لتأسيسها شركة “بروكسيمي” مع المهندس طلال علي أحمد، وهو وسام تمنحه الملكة إليزابيث شخصياً لانجازات جديرة بالتقدير، لما لها من تأثير في المجتمع البريطاني والعالمي.
    وللوسام الذي نالته حشاش تاريخ في الامبراطورية البريطانية. إذ تعود بدايته إلى العام 1922، وكان مخصصاً لتقدير جهود المدنيين البريطانيين والإمبراطوريين في العمل الحربي، وكانت من أولى المكافآت التي تعترف بجهود النساء. يمنح هذا الوسام مرتين في العام، لمناسبة رأس السنة وميلاد الملكة إليزابيث في شهر حزيران، إلى جانب جوائز أخرى. وقد ناله أشخاص ومجموعات بارزة، مثل فرقة The Beatles.
    ويبدو أن انخراط حشاش في المجال الطبي والجراحي مكنها من كشف حاجة ملحة لسد ثغرة عدم قدرة جميع الناس في كل أنحاء العالم من الاستفادة من التقدم العلمي والخبرات، بسبب البعد والحدود الجغرافية بين الأطباء. وتهدف الشركة إلى تصنيع منتجات من خلال تقنية الواقع المعزز تربط أكثر من طبيب متمرس في الوقت نفسه بغرفة العمليات نفسها للإشراف على العملية.
    المصدر_ (المدن)

    اخترنا لكم انجاز لبناني طب الملكة اليزابيت نادين
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال

    يونيو 25, 2026

    سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر

    يونيو 24, 2026

    وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد

    يونيو 24, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام"
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • ثقة استثنائية بالقاضي محمد صعب في ملف المرفأ… والمطالعة بعد 4 آب
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • وقف النار مقابل إخلاء "الحزب" من جنوب الليطاني... إليكم البيان اللبناني الإسرائيلي المشترك
    اخترنا لكم
    • بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
    • الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
    • سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
    • وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
    • زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter