موسى حجيج ماض بترشحه لرئاسة إتحاد كرة القدم وزار أندية في بيروت والبقاع

زار المرشح لرئاسة الإتحاد اللبناني لكرة القدم الكابتن موسى حجيج الرئيس الفخري لنادي البرج الرياضي فادي ناصر وقدم له رؤيته وبرنامجه للإنتخابات المقررة في 29 حزيران يونيو في فندق “موفنبيك” الروشة.
وعرض حجيج أمام مضيفه للأوضاع “التي آلت اليها اللعبة”، معتبراً “ان التغيير بات ضرورة ملحة لإبقاء النفس في جسد اللعبة المنهك”.

وقال حجيج: ” الاتحاد موظف عند الأندية وعليه واجب خدمتها، وبحال قصر بذلك فعليه التنحي لإفساح المجال أمام غيره”.

وأكد عدم وجود مشكلة على المستوى الشخصي مع أعضاء الإتحاد، “والإختلاف حول موضوع نعيش ونحيا به وهو كرة القدم، والتنافس في هذا المجال ضروري لتقديم الأفضل”.

بدوره تمنى ناصر للكابتن حجيج التوفيق في مسعاه، مؤكداً أنه كان ولا يزال أحد نجوم اللعبة في لبنان لاعباً ومدرباً “وها هو يتصدى اليوم لمسؤولياته من خلال تقدمه لخدمة اللعبة من خلال الموقع الاداري”.

ولاحقا زار حجيج منطقة البقاع ولبى دعوة ناصر الحشيمي للقاء ممثلي الأندية ولاعبين سابقين وحشد من محبي اللعبة في ملعب أولمبيكو تعنايل.
وقدم اللقاء وسيم الحشيمي مرحبا بالكابتن حجيج في منطقة البقاع.
وتحدث حجيج فقال “ان التهميش الرياضي في المناطق يرجع لسكوت الأندية عن المطالبة بحقوقها”، وعرض برنامجه الإنتخابي شارحاً أبرز بنوده.

وأكد استمراره بترشحه “والمضي للنهاية أياً تكن النتيجة، لأن الغاية وراء الترشح هي رفع الصوت لإنقاذ اللعبة وليس السعي وراء المناصب”.
المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: