جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين نعت الزميل محمد دالاتي

نعت جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين، في بيان، الزميل محمد دالاتي “ابو محمود” الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، “تاركا إرثا غنيا من الرصيد الإعلامي الرياضي على مدى 52 عاما”.
ووري في الثرى عصر اليوم في جبانة الباشورة في بيروت، بعد الصلاة على جثمانه في مسجد البسطة الفوقا.
وتقبل التعازي اليوم في منزله في منطقة الطريق الجديدة، محلة ابو شاكر، بناية الباشا، الطابق الثالث، وفي الثاني والثالث للرجال في قاعة مسجد عمر بن عبد العزيز في الطريق الجديدة (بين الساعة 15:00 و 18:00)، وللنساء في منزله.
ودالاتي هو أحد رواد الرعيل الأول للصحافة الرياضية اللبنانية، إذ انه أحد مؤسسي الاعلام الرياضي في لبنان بجانب كوكبة من كبار الصحافيين، وهو معروف بقلمه الناعم انطلاقا من دماثة خلقه التي تتسم بها مسلكيته، واشتهر منذ نعومة أظافره بمتابعة الابطال الرياضيين بمختلف الرياضات.
وعمل دالاتي في مؤسسات عدة كانت له فيها إسهامات ثمينة وغنية، أبرزها مجلة “الوطن الرياضي” وصحف “النهار”، “اللواء” و”المستقبل”، حيث اجرى سلسلة حوارات مع القادة الرياضيين القدامى، فأضاء على إنجازاتهم.
وكان مجلس أبو ظبي الرياضي قد كرم دالاتي قبل خمس سنوات، في حفل أقامه في القاعة الذهبية لنادي أبو ظبي الرياضي على هامش حفل عيد الإعلاميين الرياضيين العرب السابع الذي نظمه الإتحاد العربي للصحافة الرياضية في كانون الثاني من العام 2014، وشارك فيه زملاء من 20 دولة عربية، حيث نال دالاتي درع الاتحاد العربي لعمله المتميز في الصحافة الرياضية منذ العام 1967
أسرة nextlb تتقدم من ذوي الراحل بأصدق التعازي

لمشاركة الرابط: