إسرائيل اغتالت القيادي في الجماعة الإسلامية محمد جبارة في بلدة غزة البقاعية .. وبيانات استنكار للجريمة

اغتالت اسرائيل أحد أعضاء الجماعة الإسلامية صباح اليوم الخميس في قصف شنته مسيّرة إسرائيلية على سيارته على طريق بلدة غزة البقاعية في البقاع شرقي لبنان، في ظل سلسلة من الاغتيالات نفذها الاحتلال بحق قياديي الجماعة في لبنان خلال الأشهر الماضية.
وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بمقتل القيادي في الجماعة الإسلامية محمد حامد جبارة من بلدة القرعون البقاعية جراء غارة على طريق بلدة غزة في البقاع الغربي.
وأوضحت الوكالة أن مسيّرة إسرائيلية استهدفت بصاروخ سيارته على طريق بلدة غزة في البقاع الغربي، مما أدى إلى تمزيق هيكلها ومقتل جبارة.
من جهتها، نعت الجماعة الإسلامية في لبنان جبارة، قائلة إن ما وصفتها بـ”الجريمة” الإسرائيلية لن تثنيها عن القيام بدورها في الدفاع عن لبنان ونصرة غزة.
كما استهدف الطيران الإسرائيلي سيارة أخرى في جبال البطم قضاء صور جنوبي لبنان، ما أسفر عن إصابات لم تعرف هويتهم حتى الآن، وفق وكالة الأنباء اللبنانية.
وفي الشهر الماضي، اغتالت إسرائيل قيادياً آخر في الجماعة الإسلامية باستهداف سيارته في بلدة الخيارة بالبقاع الغربي شرقي لبنان، كما أعلنت الجماعة اغتيال إسرائيل اثنين آخرين من قادتها في أبريل/نيسان الماضي في البقاع الغربي أيضا.

لمشاركة الرابط: