اعتداء على الزميل أحمد منصور من عسكري أثناء إخماد حريق النفط في مزبود

تعرض الزميل في الوكالة الوطنية للإعلام أحمد منصور لإعتداء من قل ضابط من فرع المعلومات ومجموعة من الشبان من بلدة شحيم، اثناء مساعدته في اخماد نيران صهاريج النفط التي اندلعت في بلدة مزبود، حيث تعرض الزميل منصور للضرب والركل، عندما اعترض على اطلاق النار من قبل الضابط من رشاش حربي لابعاد المواطنين، عدة مرات، ما اشاع الذعر في صفوف الاهالي الذين سمع صراخ اطفالهم والنساء خوفا من الرصاص، والنيران المندلعة .
وسيتخذ الزميل منصور صفة الادعاء في مخفر شحيم، ضد الضابط والشبان .
تجمع الإعلاميين والصحافيين في الجبل يستنكر
من جهته استنكر “تجمع الإعلاميين والصحافيين في منطقة الجبل” في بيان ، حادثة” الاعتداء التي تعرّض لها الزميل منصور أثناء قيامه بمهامه الإعلامية في بلدة مزبود في اقليم الخروب – الشوف من قبل عناصر أمنية”.
وقال البيان “ان الزميل منصور وهو مندوب الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية مشهود له باخلاقيته المهنية وأمانته الصحافية على مدى عشرات السنوات من عمله، وحرصه الدائم على أصول التعاطي واحترام القوانين والأعراف. لذا نهيب بالمسؤولين والعناصر الأمنية التكامل مع الإعلاميين واحترام دورهم والمهام المنوطة بهم وليس التطاول عليهم بأي حال من الأحوال”.
وطالب التجمع ب”محاسبة أصحاب مثل هذه التصرفات الفردية التي لا تمت لميثاق المؤسسة الامنية بصلة واعادة الاعتبار للزميل منصور، لما تعرض له من أذى جسدي ومعنوي”، مؤكدا “الوقوف الى جانب الزميل منصور باي خطوات يقوم بها”.
المصدر : وطنية

================

لمشاركة الرابط: