المجلس الأوسترالي اللبناني وزع 1400 حصة غذائية في لبنان

أعلن “المجلس الاوسترالي – اللبناني” في بيان، أنه وزع حصصاً غذائية لمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك كعادته في كل عام، على الأسر المتعففة في لبنان شملت المناطق الأكثر فقراً ، وبلغت 1400 حصة على مرحلتين، الأولى تم توزيعها قبيل الشهر الكريم والثانية سيتم توزيعها في النصف الأول من رمضان.
وأكد رئيس المجلس غازي قلاوون أن “مبادرات المجلس تأتي استجابة للحس بالمسؤولية الشرعية والأخلاقية والوطنية والأنسانية للتخفيف عن أهلنا في لبنان في ظل الضائقة الإقتصادية، لا سيما مع الأسر الأشد فقراً بقدر الإستطاعة وبالإمكانات المتاحة ، ولن يألو جهداً في سبيل تقديم كل ما يستطيع من مساعدة”.
بدوره ، شكر مدير مكتب بيروت في المجلس الدكتور زياد علوش “للزملاء في المجلس تفاعلهم مع قضايا أهلهم في لبنان، لا سيما المساهمين الأساسيين ، غازي قلاوون والحاج ناصر عكاوي”.
وأكد علوش أن “المجلس الذي تتنوع اهتماماته ، يولي أهمية خاصة في ظل الظروف الحالية للصحة بسبب جائحة كورونا والإقتصادي الإجتماعي بسبب الأزمة الإقتصادية والمالية والنقدية ، لذلك افتتح في مدينة طرابلس مركز الطب الوقائي من ضمن خطة ستشمل لاحقاً محافظة عكار وأماكن أخرى . وفي الشق الإنساني، ضاعف المجلس من تقديماته ولا سيما الغذائية للأسر المتعففة”.
المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: