ترحيب بتشكيل لجنة لإدارة مستشفى خليفة بن زايد الحكومي -شبعا

رحبت فعاليات وهيئات في منطقةالعرقوب بقرار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن القاضي بتشكيل لجنة لإدارة مستشفى الشيخ خليفة بن زايد الحكومي في بلدة شبعا.
وتمنت للمناسبة هيئةأبناء في بيان “أن يكون هذا القرار مقدمة لانطلاقة عمل هذا الصرح الصحي الذي قد يساهم في تخفيف آلام أبناء شبعا والعرقوب ومنطقة حاصبيا في هذه الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها لبنان عموما وأبناء المنطقة خصوصا”، ودعت وزارة الصحة وكل الجهات الرسمية وغير الرسمية “إلى تقديم الدعم اللازم ليستطيع هذا المستشفى من تقديم الخدمات لأهلنا”، مؤكدة “استعدادها للتعاون مع إدارة المستشفى بما يخدم أهالي المنطقة ويساهم في إستمرار عمل هذا الصرح الصحي المهم”.
الجماعة الاسلامية
من جهتها تلقت الجماعة الإسلامية في حاصبيا – مرجعيون
خبر إعادة افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بارتياحٍ كبير لما لهذه الخطوة الضرورية من أثرٍ إيجابي على الوضع الصحي في المنطقة لا سيما في الوضع الحرج الذي تمر به البلاد في ظل جائحة كورونا .
وقالت في بيان لها “على الرغم من تسجيلنا على الجهات المعنية تلكوئها غير المبرر ولسنين عديدة في افتتاح وتشغيل هذا الصرح الطبي الذي يمثل حاجة ضرورية وملحة لابناء المنطقة تساعدهم على الصمود في أرضهم بوجه الاعتداءات والتهديدات والاطماع الصهيونية ، لكن … أن تأتي متأخراً خير من ان لا تأتي أبداً .
وبهذه المناسبة نتمنى للإدارة الجديدة التوفيق في مهامها، والسعي الدائم لخدمة أهلنا والتخفيف من معاناتهم، كما ونؤكد نحن في الجماعة الاسلامية استعدادنا التام لمد يد المساعدة والتعاون مع الجميع لما فيه خدمة اهلنا والمنطقة.”
ومن جهته هنأ رئيس جمعية اشراف النور الخيري محمد ابراهيم الزغبي الخطوة باسمه وباسم الجمعية
التوفيق للجنة
وتتواصل التمنيات بالتوفيق للجنة على صفحات التواصل من ابناء المنطقة ومخاتيرها

لمشاركة الرابط: