فنادق ومنتجعات “أوكس” تفتتح “أوكس بيروت” بإستثمار لبنانـي

في الوقت الاقتصادي المتأزّم وفي ظل تراجع الاستثمارات في لبنان، لا يزال بعض اللبنانيين ومنهم اللبناني المغترب جوزف نمر الذي أصرّ على الاستثمار الفندقي من خلال إنشائه فندق “أوكس بيروت” بالقرب من الجامعة اليسوعية في المتحف، بالتعاون مع شركة “مينور للفنادق” العالمية التي أعلنت من بانكوك عن افتتاح “أوكس بيروت” للمرة الأولى في لبنان.
ويقع الفندق في قلب السوديكو، وهي منطقة تجارية في بيروت، على بُعد 5 دقائق فقط من وسط المدينة النابض بالحياة، 15 دقيقة من مطار رفيق الحريري الدولي.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة “مينور للفنادق” ديليب أرجاكاريير بالقول: يسعدنا أن تطلق” أوكس بيروت” في لبنان، مركًزا ديناميكًيا تجارياً واجتماعياً، نظراً إلى نموّ شركتنا المستمر ونجاحنا في دبي وأبو ظبي على سبيل المثال. ومما لا شكّ فيه أن سمعة بيروت الخلاقة والثقافية تعني أن المدينة ستكون رائعة لأننا متحمّسون لتقديم لمسة من الضيافة الأوسترالية الشهيرة في لبنان.
وأعلن نمر إيمانه بلبنان ومستقبله، مؤكداً أن “السياحة في لبنان هي الداعم الأساسي للاقتصاد اللبناني، وأن الملايين التي وُضعت في هذا المشروع لإيماني بلبنان واقتصاده، وهذا الاستثمار يؤمّن فرص عمل لعشرات المواطنين”.
وشرح أن “أوكس بيروت” التي تنقل علامة “أوكس” للبساطة الذكية إلى وجهة جديدة، تقدّم أماكن عصرية للإقامة مع 70 غرفة و40 جناحاً، وتم تصميم الغرف وفق مخطط وظيفي، في حين أن الإنارة الطبيعية تتوفر من خلال نوافذ كبيرة مزوّدة بأرضيّات داكنة أنيقة من الخشب الصلب.

لمشاركة الرابط: