وقفة تضامنية في شبعا أمام مركز الرحمة ومطالبة بكشف قتلة الجرار

نظم أهالي شبعا وفعاليات منطقة العرقوب في حاصبيا، وقفة تضامنية أمام مركز الرحمة الطبي في بلدة شبعا، استنكارا لاغتيال الشيخ محمد الجرار وتضامنا مع المركز، وتأكيدا على “دوره واستمرار عمله في تقديم الخدمات الطبية لأهالي بلدة شبعا والجوار والضيوف”، بحضور مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، رئيس دائرة أوقاف حاصبيا ومرجعيون الشيخ الدكتور جهاد حمد، قاضي محكمة حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب، قيادة الجماعة الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون، رؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية وسياسية وشعبية من قرى العرقوب كافة.
وجدد المفتي دلي إدانة الجريمة والمطالبة بكشف الجناة، وأكد “دور المركز الطبي واستمرار عمله”. بدوره أكد مسؤول منطقة حاصبيا ومرجعيون في الجماعة الإسلامية وسيم سويد أن “الجريمة لن تثني الجماعة عن الاستمرار بدورها مع أهلها، وطالب ب “الاسراع بكشف القتلة المجرمين”.
كذلك دان الجريمة رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، ومختار شبعا محمد هاشم، وطالبا بكشف الجناة وسوقهم للعدالة، والاستمرار في دعم مركز الرحمة الطبي. وتحدث صافي نصيف باسم ال الجرار.
وقد حضر إلى بلدة شبعا النائب أنور الخليل مقدما التعازي باستشهاد الشيخ محمد الجرار ومستنكرا جريمة الاغتيال، وكان في استقباله فعاليات بلدة شبعا والعرقوب وقيادة الجماعة في المنطقة.

لمشاركة الرابط: