عائلة الشهيد الجمل أحيت الذكرى الرابعة لإستشهاده في جامع محمد الأمين

أحيت عائلة الشهيد العقيد نور الدين الجمل ذكرى مرور 4 سنوات على استشهاده بقراءة آي من الذكر الحكيم ومولد عن روحه الطاهرة من فرقة المادحين في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مسجد محمّد الأمين.
وكان في مقدمة مستقبلي الوفود المشاركة ، مستشار الرئيس الحريري لشؤون بيروت العميد محمود الجمل وقائد سرية بيروت العقيد عماد الجمل وعائلة الشهيد الجمل .

ومثّل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ، الحاج عدنان فاكهاني، كما ممثّل مفتي الجمورية اللبنانية الشيخ أسامة حداد، ومثل قيادة الجيش العميد جورج الخولي، ومدير عام قوى الأمن الداخلي ، العقيد سامر البعيني، ومدير الأمن العام ، العقيد عماد دمشقية، ومدير عام أمن الدولة العقيد أيمن سنو، وحشد من النواب والوزراء الحاليين والسابقين والضباط وقادة الأجهزة الأمنية ورجال دين، والقضاة والمدراء العامين والمخاتير ورؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية والرياضية والثقافية.
بعد تلاوة آي من الذكر الحكيم ومدائح نبوية ألقت زوجة الشهيد ، سناء الجمل كلمة العائلة، قائلة “بالرغم من مرور 4 سنوات، ما زال الشهيد حيّاً في قلوب كل من أحبه و كيفما نظرنا ، نراه قادماً عائداً ومطلعاً على أحوالنا”.
أضافت الجمل ” كان الشهيد حريصاً على عائلته الصغيرة، ولكن كان أحرص على عائلته الكبيرة وهي الوطن الذي فداه إكراماً لكل عائلات الوطن”.
وختمت الجمل بالقول ” إننا على النهج الذي رسمه الشهيد سائرون والعائلة ما عادت تعنيها أفراح الحياة ولكن عزاءنا وفرحنا أن الكل يفتخر بهذه العائلة التي أنجبت هذا البطل ولعله الفخر الأكبر هو للمؤسسة العسكرية التي انتمى إليها الشهيد التي تنمو وتكبر بقيادة قائدها العماد جوزف عون والتي تحرر الأرض، فدماء الشهيد نور الدين الجمل ودماء رفاقه الشهداء أنبتت ورود الحرية وشجرة الاستقلال.

لمشاركة الرابط: