نازك رفيق الحريري تهنئ بعيد العمال وتنوه بإنطلاق العملية الإنتخابية للبنان المنتشر في دول العالم

هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري العمّال في لبنان وفي الوطن العربي وفي العالم أجمع بعيدهم، وقالت إن العمل كان عنوان المسيرة الوطنية التي خاضها الرئيس الشهيد رفيق الحريري لإعادة بناء لبنان ووضعه على درب النمو والتقدم. وقد أكد شهيدنا الكبير باستمرار أن أقواله اقترنت بالأعمال وبالأفعال، وسعى جاهدًا حتى يكون العمل في لبنان مقترنًا بالعلم، لذلك أطلق مبادرة إعداد الطاقات البشرية ولا سيما الشابة منها عن طريق تعليمهم في لبنان وفي الخارج ليبني مدماكًا من العاملات ومن العاملين المزودين بالعلم وبالمهارات المهنية والفنية التي ترتكز عليها الدولة الحديثة.
واضافت “ولعلَّ من خير المصادفة اليوم أن يتزامن عيد العمال مع مرحلة الانتخابات النيابية حتى يشكِّل دافعًا، للبنان الرسمي والشعبي، من أجل تكثيف العمل والجهود على إنجاز هذا الاستحقاق الوطني بامتياز وتأليف مجلس تشريعي، يمثِّل بالمناصفة والإنصاف الشعب اللبناني، بمسلميه وبمسيحييه، ويعكس إرادتهم وخياراتهم الحرة.”
وختمت”ولا بد من التنويه في هذه المناسبة العزيزة علينا جميعًا بانطلاق العملية الانتخابية للبنان المنتشر في دول العالم، في سابقة تاريخية تشهد للعهد الجديد بقيادة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون . إن هذا الحدث الديمقراطي يتماهى مع رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية، والذي حرص على مد جسور التواصل بين لبنان المقيم وأبناء الجاليات اللبنانية في دول الاستقبال في خدمة المصلحة الوطنية المشتركة. وكل عام وعمال وعاملات لبنان والعالم بدوام العطاء والنجاح والإنجاز. ”
المصدر-خاص

لمشاركة الرابط: