علامة “أديداس “تجدد فرعها في وسط بيروت

أعادت علامة أديداس تجديد فرعها في وسط مدينة بيروت ، اِلتزامًا منها بتقديم تجربة تسوّق مثيرةٍ لزبائنها في مراكز بيعها المبتكرة والفريدة ، ويعكس الفرع الواقع في شارع سعد زغلول قرب مبنى بلدية بيروت ، قيم الماركة ذات المعايير الرائدة ، الّتي تضع الزبون في وسط أولويّاتها واهتماماتها. وتمّ تدشين الفرع الجديد في إطار حدثٍ صيفيٍّ تخلّله عرضٌ موسيقيٌّ حيٌّ ، بحضور رجال الصحافة والإعلام وشخصيّات عامّة ونخبة من الزبائن والرياضيين . اِستمتعَ المدعوّون خلاله بالمساحة المجدّدة .
إبتكر مركز البيع الجديد في جوٍّ تفاعليٍّ يجذبُ الزبون . ويستقبل زبائنه في باحةٍ واسعةٍ ويقدّم لهم مسارًا يطوفون فيه متمتّعين بدقّة تداخل الأسلوبين الحديث والأنيق والديكور المبتكر الذي يشكل مزيجا من الأُطُر والأقفاص وورق الجدران بخلفيّة الأبعاد الثنائيّة 2D ويسلّط الضوء على التشكيلة الجديدة من الماركة، ويبتكر تجربةً تُجسّد الحدّ الأدنى الصناعيّ. كما يضفي الأثاث والمكاتب الرئيسة والأكسسوارات المبعثرة وعناصر التصميم والنبتات ، حيويّةً في أرجاء المتجر.
وللمناسبة صرّحت المديرة العامّة لمجموعة أديداس الشرق زينه أبو لبن :” لطالما صمّمت أديداس أن تكون الأفضل، وتحديث فرع وسط المدينة في بيروت هو خير دليلٍ على ذلك. إنّنا نحاولُ دائمًا وبشكلٍ مستمرٍّ أن نتخطّى توقّعات زبائننا ونحن حريصون دائمًا أن نكون في طليعة الإتّجاهات والإبتكارات في المشهد الحضري المتغيّر بإستمرار. وتعطي أديداس الأولويّة لحاجات ومتطلّبات زبائنها من خلال ابتكارها وتدشينها لمساحات جديدة حيث تنشىء معهم علاقاتٍ طويلة الأمد”.
خاص

لمشاركة الرابط: