جنرال موتورز تصنع الكمامات للعاملين في الخطوط الأمامية

أعلنت شركة جنرال موتورز المختصة بصناعة السيارات والآليات عن إطلاق مشروع الإستجابة السريعة الذي يتضمن إنتاج أعداد كبيرة من الكمامات ، بعد أن أدى تفشي وباء “كوفيد-19″ في أنحاء الولايات المتحدة إلى نقص حاد فيها ، وبهدف حماية العاملين في مجال الخدمات الأساسية في مختلف أنحاء البلاد ، وبعد سبعة أيام فقط ، نجح الفريق في إنتاج أول عينة من خط الإنتاج الجديد، وتتوقع الشركة إنتاج أول 20,000 كمامة للعاملين في الخطوط الأمامية بحلول الأسبوع المقبل.
وللمناسبة قال نائب الرئيس لهندسة التصنيع العالمية لدى شركة جنرال موتورز بيتر توم:
” عمل فريقنا على مدار الساعة بشغف وتركيز غير مسبوقين للتوصل إلى خطة لإنتاج الكمامات التي ستساعد في حماية العاملين في الخطوط الأمامية من الرجال والنساء خلال هذه الأزمة”.
من جانبه قال مدير عمليات ما قبل الإنتاج العالمية في مصنع جنرال موتورز كارستن غارب : “وجهنا الدعوة في البداية للعاملين في مجال تصنيع أنسجة وأقمشة السيارات ، وفي غضون أيام قليلة ، أصبح خبراء أحزمة الأمان والتجهيزات الداخلية في الشركة خبراء في تصنيع الكمامات”.
وفي الوقت نفسه، تعاونت جنرال موتورز مع شركة “جي آر أوتوميشن” الهولندية، وميتشيغان وإيساس أوتوميشن في أوربان هليز لتصميم وبناء الآلات اللازمة لتصنيع الكمامات.
واختار الفريق لهذا المشروع غرفة نظيفة للسيطرة على التلوث ، تعادل الفئة الثامنة من معيار المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (آيزو)، ضمن مصنع جنرال موتورز في وارين.
ونجح الفريق في تصنيع أول كمامة ، ومن المتوقع إنتاج 20,000 منها بحلول 8 نيسان إبريل ويتوقع الفريق إنتاج 20,000 كمامة للتوزيع بحلول يوم 8 نيسان إبريل المقبل.
وبمجرد تشغيل خط الإنتاج بأقصى طاقته، سيتمكن من إنتاج 50,000 كمامة في اليوم ، أو ما يصل حتى 1.5 مليون كمامة في الشهر ، وتعمل جنرال موتورز حالياً على وضع خطة لتوزيع الكمامات تشمل استخدام البعض من معدات الوقاية هذه لحماية الموظفين العاملين في مراكز عمليات جنرال موتورز الحساسة.

[email protected]

لمشاركة الرابط: