شركة “مدكو” تزرع 217 شجرة صنوبر في نادي الغولف

قامت شركة “مدكو” بزرع 217 شجرة صنوبر في نادي الغولف اللبناني، في إطار سياستها للمسؤولية الاجتماعية الهادفة الى تطوير المجتمع وحياة المواطنين نحو الأفضل، وتحمل كلّ شجرة مغروسة في النادي اسم محطّة من محطات شركة مدكو، الموزّعة عبر كافّة المناطق.
وتمثل هذه الخطوة التزاما ثابتا بالهدف الذي وضعته “مدكو” نحو تحقيق الاستدامة، كما تشكّل مسيرة 217 خطوة راسخة نحو رعاية البيئة والمضيّ قدما الى مستقبل أكثر اخضراراً واستدامة للبنان.
في هذا الاطار، تعتبر شركة “مدكو” انّ “دور الأشجار لا يقتصر على امتصاص ثاني أوكسيد الكربون ومنح هواء نظيف فحسب، بل هي أساس التنوّع البيولوجي، اذ انّها توفّر الموطن والغذاء لجميع الكائنات”.
وقد حضر حدث الاعلان الرسمي عن هذه المبادرة عدد كبير من أصحاب محطات شركة مدكو الذين اتوا من كافة المناطق، مشاركين في زرع أشجار الصنوبر المقدّمة الى النادي.
إشارة الى ان مبادرة مدكو تتجاوز التجميل، اذ انّها ترتكز على خلق نظم بيئية صالحة لإزدهار الحياة. كما تساهم هذه الخطوة في التّخفيف من آثار التّغيّر المناخي، وتنقية المياه، إضافةً إلى التّحكم بجريان المياه وتآكل التربة، وتحسين تجدّد تغذية المياه الجوفية. من خلال الاستثمار في الطبيعة، تستثمر شركة “مدكو فعلا في صّحة ورفاهية الأرض والأجيال القادمة.
وتشكل هذه المبادرة علامة على تفاني الشركة في تحقيق تأثير إيجابي وملموس على البيئة، عبر القناعة بأننا “معًا، نزرع بذور الأمل والنمو والمرونة.”

المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: