رئيس تجمع الصناعيين في البقاع يوقع مذكرتي تفاهم في مجال التجارة الإلكترونية والتأمين لصالح الصناعيين

خطى تجمع الصناعيين في البقاع خطوة هامة ​ نحو التسويق الالكتروني عبر توقيع مذكرة تفاهم مع الدكتورة غنوة جلول صاحبة شركة تكنولوجيا التي تدير الموقع الالكتروني​TIJARA.CO​بهدف تعميم المعلوماتية واستعمال التكنولوجيا عبر شبكات الانترنت ويستفيد من هذه المذكرة تجمع صناعيين البقاع وأصحاب المؤسسات الصناعية في المنطقة .
‎كما جرى التوقيع في الوقت ذاته مذكرة تفاهم مع المهندس زياد شهاب الدين من اجل استفادة الصناعيين من استشارات وخدمات تامينية بشكل مجاني وجرى حفل توقيع المذكرتين في معامل غاردينيا غران دور بحضور مدير عام وزارة الصناعة المهندس داني جدعون، اميرة مراد من مؤسسة ايدال ممثلة رئيس مجلس الإدارة المهندس مازن سويد​ وحشد من ​ الصناعيين والإعلاميين
‎واكد أبو فيصل استمرار الجهود لتطوير البنى التحتية لتجمع صناعيي​ البقاع ، متحدثا عن مذكرتين لتطوير إمكانيات الصناعيين في البقاع لزيادة صادراتهم وحجم انتاجهم ،لافتا الى ضرورة تضافر الجهود بين كل القوى الصناعية مع التشديد على ضرورة الافراج عن ارصدة الصناعيين من داخل المصارف .
‎المهندس داني جدعون اكد على سياسة دعم الصناعيين وخصوصا في البقاع الذين يسعون الى التطور وتنمية قدراتهم وهذا امرا إيجابي جدا منوها بالدور الكبير الذي يلعبه تجمع صناعيي البقاع في سبيل النهوض بالقطاع الصناعي في البقاع الذي يصنف من اكثر التجمعات الصناعية​نشاطا.
‎الدكتور غنوة جلول اكدت على نهاية عصر التسويق ​ التقليدي والاعتيادي في موضوع التسويق للصناعات وسلعها او لاي سلعة تجارية ،فاليوم لابديل عن التسويق الالكتروني وتطبيق مفهوم التكنولوجيا وتعميم الانترنت في موضوع تسويق السلع التجارية ،وتحدثت جلول عن 26 تطبيق الكتروني لخدمة مختلف القطاعات الاقتصادية واليوم نوقع مذكرة تفاهم مع تجمع الصناعيين وستنعكس ايجابا على واقع الصناعة في البقاع .
وشددت اميرة مراد من ايدال ممثلة المهندس مازن سويد على ان ايدال في خدمة كل القطاعات الانتاجية مشيرة الى مشاريع مستقبلية لموضوع الصناعات الغذائية .
‎وقدم المدير الفني لموقع TIJARA.CO ​ علي احمد شرحا مفصلا عن الموقع وكيفية الاستفادة من خدماته وطريقة تسويقه .‎وتحدث المهندس زياد شهاب الدين عن خدمات شركته الى الصناعيين من خلال تقديم استشارات تامينية ودرس كل عقود الصناعيين التامينية وهي استشارات مجانية .

لمشاركة الرابط: