فلايينغ سبيور هايبريد بلمسات مولينيير .. قمة السيارات الفاخرة !

خاص –nextlb

أعلنت بنتلي مولينيير عن تقديم سياراتها الجديدة فلايينغ سبيور التي تعتبر الأحدث ضمن فئة السيارات الفخمة ذات الأبواب الأربعة الفاخرة ، وأول سيارة كهربائية من بنتلي تتوفر ببمحرك 6 أسطوانات V6 الهجين (هايبريد) المتطور تقنياً، بالإضافة الى محركاتها القوية الشهيرة : محرك 8 أسطوانات V8 القوي أو محرك 12W 12 أسطوانة بالعزم الأسطوري ليحصل عملاء بنتلي أصحاب الحظ السعيد أيضاً على مجموعة حصرية من التفاصيل الرائعة التي توفرها أحدث منتجات مولينيير الفاخرة والشخصية .
وتتربع السيارة على قمة عائلة فلايينغ سبيور ، وتجمع بين أرقى الحرفية اليدوية العصرية والفخامة .
وتم ابتكار وتطوير أفخم سيارة من بنتلي حتى اليوم وتصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا لتحتل مكانة رفيعة في سلسلة سيارات بنتلي الجديدة من قبل العملاء الذين يركزون أكثر على التفاصيل الفاخرة والأنيقة.

شخصية فريدة

تتضمن تفاصيل بنتلي الجديدة المجهزة بشكل جميل وجذاب ، عجلات حصرية بقياس 22 إنشاً مطلية باللون الرمادي مع خطوط مصقولة، وأغطية عجلات ذاتية الإستواء تبقى أفقية أثناء دوران العجلات. ويتناسق الشبك الأمامي ٍوالشبك الأمامي السفلي من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة بنتلي المصممة حسب الطلب ، وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضي. ويتم إضاءة علامة Flying Spur B الأيقونية إلكترونياً، بينما تتميز أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

مقصورة الأحلام
وترحب عتبات مولينيير الخارجية المضاءة بالإسم الشهير والمكسوة من الداخل بالوبر العميق ، بالركاب داخل المقصورة الفاخرة ، والتي توفر نظام مولينيير لثمانية تصاميم مصنوعة خصيصاً من ثلاثة ألوان متناسقة. وتكتمل مقصورة القيادة المزخرفة بشكل فاخر بأنابيب ملونة بارزة وتطريز فريد للمقاعد يدوياً.
ويعتبر تصميم Ascot أحد أمثلة التصميمات الداخلية المتناسقة ، وهو مزيج من الجلد الأزرق على لوحة القيادة وحواف الأبواب وبطانة السقف ، بينما يكسو الجلد البني الفاتح المقاعد.
وتجمع الأنابيب الدقيقة البيضاء والتطريز واللمسات اللون الثالث في المقصورة الفريدة لخلق تباين مذهل وأنيق في جميع أنحاء المقصورة.
وتمتزج الحرفية العصرية والرفاهية والإبداع في اللمسات النهائية التقنية الماسية التي تم تطبيقها على لوحة المفاتيح الأمامية والخلفية. ويتركز الإهتمام بلوحة القيادة الفاخرة إلى جانب فتحات الكروم وساعة مولينييرالفضية المصقولة .
وتستمر روعة تفاصيل الكلاسيكية في لوحة العدادات المضاءة بتقنية “LED”، مع لمسات أنيقة وحصرية.
وتضفي الشاشة الدوّارة ، والدواسات الرياضية، وعجلة القيادة ثنائية اللون ثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.
وتم تركيب طاولات النزهات الفريدة من نوعها من والتي تعمل الكترونياً في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ويمكن فتحها بضغطة زر واحدة.
وتتميز الطاولات المكسوة بقشرة جميلة ومستوى ذاتي منخفض ملائم للركاب وتكشف عن سطح مزخرف بالجلد مع تجاويف للأقلام. ويؤدي الضغط على زر للأسفل إلى إعادة الطاولة بأمان إلى وضعها الأصلي.

خيارات القوة الجبارة
تجهز سيارات فلايينغ سبيور مولينيير بمحركات V8 و W12 ، بالإضافة إلى محرك هايبرد V6 الجديد. ولدى تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج W12 بحجم 6.0 ليتر تتسارع من صفر إلى 100 كلم في غضون 3.8 ثانية ، وهي قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل الى 333 كلم في الساعة ، ويوفر الجيل الجديد من محرك V8 بحجم 4.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تصل إلى 318 كلم في الساعة ، وتتسارع من صفر إلى 100 كلم في الساعة ب 4.1 ثانية.
وتتسارع هايبرد V6 الجديدة من صفر إلى 100 كلم في غضون 4.3 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 285 كلم في الساعة .

أقدم صانع للسيارات الفاخرة
وتعتبر بنتلي مولينيير قسم تصنيع وتعديل هياكل السيارات وتنفيذ طلبات العملاء الخاصة في علامة Bentley الفاخرة ، أقدم صانع مركبات في العالم ونالت شهرة واسعة.
وتصنف سيارة بنتلي الجديدة المرادفة للفخامة العضو الثالث في عائلة سيارات بنتلي التي تم صناعتها حديثاً إلى جانب كونتننتال GT و وكونتنتال GT Convertibleالمكشوفة الفاخرة.

[email protected]

لمشاركة الرابط: