جي إم سي تختبر هامر EV في ظروف مناخية قاسية تمهيداً للبدء بإنتاجها في الخريف المقبل

تقوم جي إم سي دوماً وقبل توفير أي مركبة في الأسواق بإخضاعها لبرنامج مكثّف من التجارب القاسية وإجراءات المصادَقة، وذلك بهدف التأكّد من مستوى قدراتها وإمكانياتها. وتتبع جي إم سي هامر EV الأسلوب ذاته من الإختبارات والتطوير، حيث يقوم فريق من المهندسين بقيادة النماذج التجريبية في أماكن مختلفة في الولايات المتحدة الأميركية بهدف تعديل المركبة والتأكّد من توافقها مع المتطلّبات قبيل البدء بإنتاجها في فصل الخريف المقبل .
ويجري بداية إخضاع جي إم سي هامر EV لإختبارات شتوية في منطقة في ولاية ميشيغان الأميركية، حيث يقوم فريق بدفع هذه الشاحنة الفائقة إلى أقصى الحدود في ظل حرارة تقل عن الصفر واللإنطلاق بها فوق العديد من الأسطح الزلقة المختلفة، بما فيها تلك التي تغطّيها الثلوج والجليد، وأخرى قاسية الإنحدار والتضاريس تتبدّل فيها مستويات الكبح بين العجلات. وتتضمّن الإختبارات الرئيسية تكامل توزيع العزم القوي على كل العجلات مع نظام التحكّم بالجر، بالإضافة إلى معايرة واختبار نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات.


وفي أوائل نيسان أبريل 2021 ستقوم جي إم سي بالكشف عن المركبة الرياضية متعدّدة الإستعمالات جي إم سي هامر EV SUV ، كما سيتم الإعلان عن وصول هذه المركبة الى الأسواق العالمية في وقت لاحق.
جي إم سي (GMC)
تتمتّع جي إم سي بتاريخ عريق في مجال صنع الشاحنات منذ عام 1902، وهي تسوق منتجاتها في عشرات الأسواق حول العالم ، وتوفر مركبات مصنَّعة لأهداف معيَّنة جرى تصميمها وتطويرها هندسياً وفق أعلى المعايير المعتمَدة.
وبدءً من مركبة تيرين (Terrain) الرياضية متعدّدة الإستعمالات المدمَجة، مروراً بمركبة أكاديا الكروس أوفر ويوكون الجديدة كلّياً، وصولاً إلى شاحنة البيك-أب سييرا، تتميّز مركبات الكروس أوفر والشاحنات من جي إم سي عبر الجمع بين التقنيات البديهية والصناعة المتقنة المعروفة بها العلامة التجارية العريقة، وتمثّل علامة دينالي (Denali) الفرعية الشهيرة مستوى القمّة في مجال التصاميم والأداء والتجهيزات لدى جي إم سي، بينما توفر فئة تجهيزات AT4 جمعاً فريداً بين التصميم المتميّز والتقنيات المتطوّرة والقدرات العالية على الطرق الوعرة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: