بنتلي فلايينغ سبيور تفوز بلقب “آلة الحلم الأفضل”من برنامج موتورويك الأميركي

حصلت بنتلي فلايينغ سبيور على التقدير ضمن جوائز خيار السائقين لعام 2021 من برنامج “موتورويك” (Motorweek)، حيث تم منحها لقب “آلة الحلم الأفضل” (Best Dream Machine) ، ويتميّز البرنامج منذ عام1981 عبر تقييم أفضل ما يقدّمه عالم السيارات، إذ يتم الأخذ بعين الإعتبار منظور العملاء والتوجّهات الحاصلة ضمن قطاع السيارات، بينما يتم التطلّع إلى أفضل السيارات المبتكَرة.
ويُعتبَر “موتورويك” برنامج السيارات الأقدم على محطات التلفزة الأميركية، ولقد فاز بالعديد من الجوائز المرموقة وهو ينفّذ العديد من تجارب السيارات المتنوّعة وينشر الأخبار الدولية حول السيارات لمنح العملاء المعلومات المتمحورة حول متطلّباتهم واحتياجاتهم.
تتمتّع فلايينغ سبيور بتاريح حافل من النجاح ، حيث تم لحينه بيع أكثر من 40000 نموذجاً منها منذ تقديمها في عام 2005، وهي تستمر بإرساء المعايير الدقيقة لهذه الفئة بصفتها إحدى أهم سيارات السيدان الرياضية الفاخرة في العالم.
ويتميّز طراز عام 2020 من السيدان الفاخرة عالية الأداء، الذي تم إطلاقه في الشرق الأوسط في أكتوبر تشرين الأول 2019 ، بالعديد من التفاصيل الرياضية شاملة الجلد ثلاثي الأبعاد الأول من نوعه في قطاع السيارات، وشاشة بنتلي الدوّارة المتطوّرة ، وشعار بنتلي المجنَّح (Flying B) المُنار والقابل للتوضيب داخل الشبك الأمامي ، مع إيلاء الكثير من الإهتمام والعناية بإبتكار كل من هذه التفاصيل.
ويرتكز التصميم الخارجي الجريء ل فلايينغ سبيور على رؤية جديدة عصرية يمكن معه مباشرة معرفة أنها من إنتاج بنتلي مع الإستفادة من أحدث التقنيات في تشكيل الألومنيوم الأنيق .
فخامة لافتة
يجمع الجيل الثالث من فلايينغ سبيور بين أفضل ما تتمتّع به الحِرَفية البريطانية والتقنيات المتطوّرة المبتكَرة، ويرتكز التصميم الخارجي الجديد على رؤية حديثة عصرية يمكن معها مباشرة معرفة بأنها من سلالة بنتلي ، وقد عزّز الجيل الأحدث حضوره على الطريق عبر تصميم أقوى وأجرأ، وهو ما يظهر بوضوح على مدى طول السيارة.

مقصورة ملكية
وبالإنتقال الى المقصورة الداخلية فتستعرض خبرات الشركة البريطانية العريقة في ابتكار مقصورة عصرية تزخر بالفخامة والابتكار غير المسبوق ، وتتمتّع بمقاعد عصرية وفريدة ومريحة للغاية تتميّز بنمط تصميم بنتلي المجنَّح ضمن الكونسول السفلي والواجهة الأمامية.
وتمتدّ القشرة الخشبية الأفقية ضمن لوحة القيادة وعبر الأبواب، وتركّز على العرض الرحب للمقصورة ، ويتوفر خشب الجوز الفاخر للسيارة كتجهيز قياسي، وهو يعتمد نمط قَطع مستقيم لمنح لمسة نهائية عصرية.
وتتضمّن السيارة باقة من التجهيزات الذكية والحدسية المصمَّمة خصّيصاً لتناسب السائق والركّاب ، وتتوفر فيها شريحة SIM مدمَجة ، ما يعني أن خصائص My Bentley للسيارة المتصلة لا تتطلّب توفير العملاء لإتصالات البيانات الخاصّة بهم.

تجهيزات متطورة تحاكي فخامتها
وتشمل التجهيزات المتطورة ميّزة Apple CarPlay، وصور التضاريس المماثلة للطبيعية عبر خرائط الأقمار الصناعية، وميّزة التحذير المبكِر من تغيّر الطريق أو حالة السير عبر خدمة معلومات المخاطر المحلّية، والتي يجري عرضها عبر النظام المعلوماتي الترفيهي للسيارة.
وبفضل باقة من المعدّات الإختيارية بما في ذلك الشاشات الترفيهية للمقاعد الخلفية، والخيارات الصوتية التي يمكن الارتقاء بها عبر نظام Naim for Bentley الرائد ضمن قطاع السيارات، وحتى الفخامة المتوفرة عبر المبرِّد الموجود في السيارة والذي يسع لقنينتين، فإن الجهة الخلفية من مقصورة شكّل المكان الأمثل للعمل والإسترخاء أثناء السير على الطريق
ويتم إنتاج سيارات فلايينغ سبيور في مقرّ شركة بنتلي في كرو بإنكلترا، وهو المصنع الأول في العالم المحايد كربونياً لإنتاج السيارات الفخمة.
ومن شأن اعتماد بنتلي الفريد على التقنيات العصرية المتطوّرة، والتي تتناغم بسلاسة مع أحدث أساليب الحِرَفية البريطانية العريقة مع الخصائص المبتكَرة، أن تدفع الحدود الحالية للرقي والإنتباه الدقيق للتفاصيل بهدف ابتكار سيارة السيدان الرياضية فائقة الفخامة الأبرز على الإطلاق.

[email protected]
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: