إنفينيتي تكشف عن سيارتها QX50 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط (خاص – nextlb)

خاص- nextlb
كشفت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط وللمرة الأولى في المنطقة سيارتها الجديدة كلياً QX50 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفاخرة في حدث حصري نظمته الشركة في حي دبي للتصميم بمدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويشمل الطراز مجموعة من العناصر الفريدة منها التقنيات الأولى من نوعها في العالم والتصميم المميّز لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية. وتجمع QX50 الجديدة كلياً بين فلسفة التصميم الخاص من إنفينيتي والمتمثل في مفهوم “الأناقة الساحرة” مع محرك VC- توربو المبتكر، وهو أول محرك بنسبة الضغط المتفاوت جاهز للإنتاج في العالم.
وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط ، ماركوس ليث “تمثل منطقة الشرق الأوسط من المناطق التي تركّز عليها إنفينيتي على المستوى العالمي، وتعتبر QX50 الجديدة كلياً واحدة من أهم السيارات التي تم الإعلان عنها هنا في العام الماضي”.
وأضاف “سيقدّر عملاؤنا المميزون في المنطقة المزايا والمواصفات الفريدة والجذّابة لهذه السيارة، بما في ذلك تصميمها الرائع وتعددية استخداماتاتها على نحو دينامي وتكنولوجياتها المتقدمة. تتميّز QX50 الجديدة كلياً بمزايا الأمان المتقدمة، وهي أول سيارة في العالم جُهزت بمحرك يمكنه أن يغيّر نسبة الضغط مباشرة، بفضل محرك VC-توربو الذي يُحدث ثورة في عالم المحركات. ونتطلع لرؤية هذه السيارة على طرق المنطقة ابتداء من شهر سبتمبر المقبل “.
يعتبر محرك VC-توربو بنسبة الضغط المتفاوت الجديد كلياً، وهو محرك رباعي الأسطوانات بحجم 2.0 ليتر، أول محرك جاهز للإنتاج من نوعه في العالم، وواحد من أكثر محركات الإحتراق الداخلي تقدماً في تاريخ صناعة السيارات. يقوم محرك VC-توربو بتغيير نسبة الضغط بسلاسة من خلال نظام متطور متعدد الوصلات، ما يرفع أو يخفض بشكل مستمر قدرة المكابس على تحويل نسبة الضغط بحيث يوفر قوة سريعة وكفاءة متفوقة ليمنح أداءً في غاية التقدم.
الجدير بالذكر أن QX50 الجديدة كلياً ستتوفر في صالات عرض إنفينيتي في الشرق الأوسط إعتبارًا من شهر سبتمبر أيلول 2018 وتبدأ الأسعار من 44,400 دولار أمريكي بإستثناء ضريبة القيمة المضافة والأسعار تتغير حسب الأسواق .
[email protected]

لمشاركة الرابط: