نازك رفيق الحريري تهنئ بالفطر”تحية لشعب فلسطين الصامد في وجه العدوان الإسرائيلي”

هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الفطر المبارك راجية من الله عز وجل أن يعيده على الجميع وتكون الأوطان موحدة والامة العربية والاسلامية متماسكة وزاهرة . ودَعت أبناءَ الوطن إلى التأمُّل في ما تحمله هذه الأيام المباركة من معاني الخير والمودّة والرحمة التي يحثّنا عليها المولى سبحانه وتعالى والى وضع الوحدة الوطنية فوق كل اعتبار لتخطّي الصعوبات التي يمرُّ بها لبنان والنأيِ بالنفس عن الخلافات والتجاذبات السياسية فهو السبيل الوحيد الى حماية لبنان وسلامة أرضه وشعبه.
ودعت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجميع في لبنان، قادة وشعباً، إلى تحمُّل مسؤولياتهم تجاه بلدهم وإلى مواصلة مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم مؤسساتها. هذا الهدف الكبير الذي وحَّد الجميع وشارك فيه الجميع في لبنان بقيادة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بعد انتهاء الحرب الأهلية، وبدأت نتائجه تثمر نمواً وازدهاراً في الأراضي اللبنانية كافة، حتى وقعت جريمة اغتيال شهيدنا الغالي وبات لبنان أمام تحدِّي الحفاظ على الإنجازات الضخمة التي حقَّقها الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع اللبنانيين واللبنانيات بنهضة لبنان الإنمائية والإعمارية والخيرية والانسانية والتربوية والصحية ، وخصت بالذكر مستشفى رفيق الحريري هذا الصرح الطبي العريق الذي بناه شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري والذي يستقطب في هذه الأيام الصعبة عدد كبير من المصابين بجائحة كورونا المتفشيةليعالجهم ويخفف من معاناتهم ، وذلك من خلال السعي الدؤوب لتحقيق السلم الأهلي في وطنه الحبيب لبنان وفي العالم العربي أجمع .
كما وجهت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري تحية محبة وإجلال لشعب فلسطين الصامد في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم داعية الله عز وجل أن يحمي هذه الارض الطاهرة وشعبها المناضل .
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري ” اللهم إننا نسألك في هذا العيد الفضيل الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأحباء وأن ترزقنا الأمان والسلام في بلداننا العربية والإسلامية وفي العالم بأسره. وكل عام وأنتم ووطننا الحبيب لبنان بألف خير
إكرام صعب _ المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري
saabikram@gmail.com

لمشاركة الرابط: