“تاتش” تذكّر زبائنها بإجراءات التحكّم بإستهلاك البيانات

خاص_nextlb

إثر ازدياد تداول موضوع الاستهلاك السريع للبيانات عبر الهواتف الخلوية في الآونة الأخيرة، أوضحت شركة “تاتش” في بيان، أن “عوامل عدة تكمن وراء ارتفاع نسبة استخدام البيانات، أهمها الاستعمال الكثيف لقنوات التواصل الاجتماعي وخدمات سحابة الـCloud، واستهلاك الفيديو، وتطور الهواتف الذكية التي تحتوي على تطبيقات وأنظمة تعمل في الخلفية وتتسبب باستهلاك كبير للبيانات من دون علم الزبون بها، وهي بمثابة تحديث ودعم للبرامج والتطبيقات، كل ذلك أدى إلى تزايد اتجاه استهلاك البيانات على الهواتف الخلوية خصوصاً أن موسم الصيف يمثل الفترة الأنشط لجهة الاستهلاك”.
وأوضحت “تاتش” أنها “تملك أحدث أنظمة الفوترة، ما يسمح لها باحتساب حجم الميغابايت المستهلكة بدقة وفوترتها من دون أخطاء، وفي الوقت ذاته تحرص الشركة على أن يكون زبائنها على علم باقترابهم من بلوغ أو تجاوز حدود حزمة البيانات التي هم مشتركون فيها لتجنّب تكبّد رسوم من خارج الحزمة. وعليه، تعلم الزبون من خلال رسائل نصيّة عن النسبة التي استهلكها من حزمته بدءاً من استخدامه 50% منها، تليها رسائل أخرى تنبّهه من استخدام 80% ثم استهلاكه 100% من الحزمة، وتعطيه خيارات أخرى كالانتقال إلى الحزمة الأكبر أو تجديد الاشتراك”.
كما ألقت الشركة الضوء “على سلسلة إجراءات أخرى تساهم في مساعدة الزبون للتحكم بطريقة استهلاكه للبيانات الخلوية، كأن يراقب الزبون استهلاكه على مدار الساعة (Real Time Consumption) من خلال تطبيق تاتش touch Lebanonالمتوفر على Apple Store و Google Play”.
في موازاة ذلك، دعت “تاتش” زبائنها إلى زيارة قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي (www.facebook.com/touchlebanon; www.twitter.com/touchlebanon www.instagram.com/touchlebanon; www.youtube.com/touchlebanon; www.linkedin.com/company/touch-lebanon) “للاطلاع على النصائح حول كيفية استهلاك البيانات عبر هواتفهم بشكل يجنّبهم تخطي الحِزم المشتركين فيها”. كما أن عملاءها في مركز الاتصال 111 وقناة الدردشة الالكترونية (e-chat) المتوفرة على تطبيق “تاتش” وموقع الشركة الالكتروني (www.touch.com.lb) “على أتمّ الاستعداد للرّد على كل استفسارات الزبائن حول كيفية صرفهم للبيانات ومدّهم بالنصائح حول الاستهلاك المعتدل للبيانات”.

إخترنا لك

لمشاركة الرابط: