جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين تنعي الزميل الدكتور محمد عواضة

ينعي رئيس وأعضاء جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين، كبيراً من أعضائها المؤسسين، الزميل الدكتور محمد عواضة، المُنتقل إلى رحمة الله تعالى إثر معاناة مع فيروس كورونا المستجد.
تتقدَّم جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين، من عائلة الفقيد الغالي ومن أفراد أسرته كافَّةً ومن سائر محبِّيه وأصدقائه، بخالص العزاء، وتسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وان يتقبَّل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جنانه.
الدكتور محمد عواضة يغادرنا بعد مسيرة حافلة بالعطاء، فكان صاحب أياد بيضاء في الاعلام الرياضي والرياضة بشكل عام، وكان من بين الذين أسدوا خدمات لوطنه، من موقعه كمستشار لرئيس الإتحاد القطري لكرة القدم، وفي أكثر من موقع، كما كان عضواً فاعلاً في لجنة ملف إستضافة كأس العالم قطر 2022، إنا لله و إنا اليه راجعون.
الشحف
كما تقدّم الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف بأحر التعازي والمواساة لعائلة الدكتور محمد عواضة.
وقال الشحف “ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الدكتور محمد عواضة وقد شعرنا بهذا المصاب الجلل لوفاة شخصية بارزة تركت أثراً طيّباً في ميادين الإعلام الرياضي وعكست نجاحات كبيرة”.
وختم الشحف “بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدّم بخالص العزاء والمواساة لعائلة وذوي المرحوم الدكتور عواضة، ونسأل الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.إنّا لله وإنّا إليه راجعون.”

لمشاركة الرابط: