حيدر عزى برحيل عواضة: خسرنا هامة إعلامية كبيرة

تقدم رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، في بيان، “بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي المرحوم الدكتور محمد عواضة”، مؤكداً أن “لبنان خسر هامة إعلامية كبيرة كان لها صولات وجولات في عالم الرياضة “.
وقال حيدر: “تلقينا خبر وفاة الأخ الحبيب عواضة بصدمة كبيرة، كوننا عهدنا الفقيد دائماً رجلاً قويا يأبى الإستسلام حتى في أشد اللحظات، وفي معركته مع وباء كورونا، كنا دائما نأمل خيرا بأنه سيتغلب عليه.”
وأضاف : “برحيله خسر المجتمع الإعلامي الرياضي علماً من أعلامه، وهو الذي لطالما كرس حياته لخدمة الرياضة والإعلام محلياً وعربياً، وتوج مسيرته الزاخرة بالنجاحات بتسلمه مهمة ملف مونديال قطر 2022 وهو صاحب تاريخ رياضي حافل سيبقى في أذهاننا الى الأبد”.
وختم حيدر: “أحر وأصدق المشاعر والمواساة وما عسانا الا أن نرضى بقضاء الله وقدره ، نعزي الوطن العربي برحيله ونسأل الله عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
والمرحوم الدكتور محمد عواضة، كان يشغل منصب مدير ملف كأس العالم في قطر 2022 وتوفي إثر إصابته بفيروس كورونا، أثناء رحلة عائلية إلى بيروت، حيث نُقل إلى تركيا لإتمام مرحلة علاجه التي استمرت حوالي أسبوعين.
وكان عواضة من أكثر المحبين والداعمين للكرة اللبنانية، حيث نعته جمعية الإعلاميين الرياضيين في لبنان.

المصدر : وكالات

لمشاركة الرابط: