مولوي من ” دار العجزة الاسلامية”: تجمع الكبار من كل الطوائف والمناطق اللبنانية

زار وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، امس مستشفى دار العجزة الاسلامية في منطقة المدينة الرياضية، حيث كان باستقباله رئيس مجلس عمدة دار العجزة الاسلامية اسامة شقير واعضاء المجلس.
ومن ثم جال مولوي على اقسام الدار، واستمع الى شروحات عن العناية الاجتماعية والرعاية الصحية التي يقوم بها كل من الطاقمين الاداري والطبي للمرضى والنزلاء في الدار، فضلا عن العناية الرعائية.
وتوجه مولوي بكلمة في المناسبة: “أهلي من خيرة ابناء بيروت، سعيد جدا بوجودي بينكم في مستشفى دار العجزة الاسلامية، مستشفى الوفاء والأصالة لكبارنا والتي تُعنى بمن اعتنوا فينا طيلة حياتهم”. وقال: “نقدر اهل الخير ونقدم لهم كل الوفاء فهم أوصلونا الى ما نحن عليه”.
وشكر لرئيس مجلس ادارة المستشفى وكل الاعضاء والعاملين جهودهم، مؤكدا “دعمنا اللامتناهي والمطلق لهذه المؤسسة البيروتية والاسلامية التي نفتخر فيها، وهي تعطي الصورة الحقيقية عن اللبناني الاصيل”.
وختم: “هذه الدار تجمع الكبار من كل الطوائف والمناطق اللبنانية، وهي تمثل الوفاء لهذا الوطن”.
وكانت كلمة مقتضبة لاسامة شقير توجه فيها إلى الوزير مولوي بالقول: “من خلالكم ومن هذا المنبر نتطلع الى تشجيع اطلاق مبادرة تشريع قوانين كبار السن التي ستسهم في احترامهم”.

المصدر وطنية

لمشاركة الرابط: