مجلس فاتحة في بسابا عن روح الدكتور عامر مشموشي في ذكرى الأربعين

أقامت عائلة مساعد رئيس تحرير صحيفة “اللواء” ورئيس “رابطة خريجي الإعلام في الجامعة اللبنانية ” رئيس “اللقاء الوطني في إقليم الخروب” الصحافي الدكتور عامر مشموشي، وأعضاء اللقاء، في بلدته بسابا في قضاء الشوف، مجلس فاتحة عن روحه لمناسبة الذكرى الأربعين على وفاته، شارك فيها نائب رئيس “اللقاء الوطني” الدكتور مارون البستاني، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب الدكتور بلال قاسم، رئيس بلدية بسابا محمد عاطف العاكوم، وأعضاء من “اللقاء الوطني” واعلاميون وأصدقاء وعائلة الراحل والمختار عارف العاكوم.
وبعد مجلس الفاتحة على ضريحه، توجه الجميع الى دارة الراحل، حيث قدمت التعازي لزوجته وكريمته رشا مشموشي وأفراد عائلته. ثم عقد لقاء، استذكر فيه البستاني الراحل، مشيراً الى ان “الدكتور عامر غادرنا، ولكنه بقي في قلوبنا وفكرنا، صاحب الإرث الكبير والصديق العزيز”.
وختم البستاني بالتأكيد على محبة الراحل للشوف ومنطقته والعمل على التنمية والانماء والنهوض بالمنطقة ورفع راية الاقليم والشوف. ثم القى العميد فايز مشموشي كلمة بإسم عائلة الراحل، فشكر الجميع على هذه اللفتة، مشيراً الى أن ذكراه ستبقى موجودة، وقال: “إن منزل الراحل مفتوح للجميع، فقد أحب الشوف والإقليم وبلدته، وجميع الأصدقاء والمحبين”.

لمشاركة الرابط: