قيادة الجيش أكدت إستشهاد عسكري ثالث نتيجة كمين الهرمل

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه ، البيان الآتي: “إلحاقاً ببيانها السابق، المتعلق بإستشهاد عسكريين اثنين نتيجة تعرض دورية تابعة لمديرية المخابرات لكمين وإطلاق نار في محلة المشرفة – الهرمل، فقد استشهد عسكري ثالث متأثرا بجراح كان قد أصيب بها خلال الكمين”.
وكانت قيادة الجيش مديرية التوجيه أصدرت بياناً سابقاً أوضحت فيه أنه “وأثناء قيام دورية من مديرية المخابرات بملاحقة سيارة مسروقة في محلة المشرفة ـــ الهرمل، تعرضت لكمين وإطلاق نار ما أدى إلى استشهاد عنصرين وإصابة ثلاثة بجروح ومقتل أحد مطلقي النار وتوقيف سائق السيارة”.
كما أصدرت عائلة آل الحاج حسن في بلدة المشرفة ، بياناً عزت فيه “قيادة الجيش اللبناني وعشيرة آل دندش، بالشهداء الذين سقطوا في الحادثة الأليمة التي وقعت عصر يوم الأحد بتاريخ 9/2/2020 في منطقة المعلقة رأس العاصي”، متمنية “للجرحى الشفاء العاجل”.
وأكد البيان أن “الحادثة لم تقع في بلدة المشرفة، كما ذكرت بعض وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام وبعض الجهات المعنية. ولا علاقة لنا كعائلة آل حاج حسن بالحادث لا من قريب ولا من بعيد”، متمنية من “جميع المعنيين توخي الدقة في نشر الأخبار بما يتعلق بالحادثة أو أي حوادث أخرى “.

المصدر- وطنية

لمشاركة الرابط: