جمعية الإرشاد والإصلاح تطلق حملة الأضحى تحت شعار “رسالة تتوارثها الأجيال”

مع حلول عيد الأضحى المبارك ، أطلقت “جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية” حملتها السنوية تحت شعار “رسالة تتوارثها الأجيال”. وأعلن رئيس الجمعية المهندس جمال محيو أن دعوة سيدنا إبراهيم هي رسالة تتوارثها الأجيال وهي رسالة رحمة وهداية، رسالة صدق وطهارة ورحمة الله للبشرية، ليخرجها من ظلمات الكفر والظلم والمعصية إلى نور الإيمان والعدل والأخلاق.
وتتضمن الحملة نشاطات مختلفة أبرزها مشروع “أضحية العيد” حيث تقوم الجمعية بإستقبال طلبات الأضاحي وذبحها وتوزيعها على المحتاجين في مختلف المناطق اللبنانية وتصل إلى ما يقارب 12000 حصة، ويشارك في هذا المشروع حوالي 100 متطوع، هذا بالإضافة إلى مشاركة الجمعية في حملة “أضحيتك لفلسطين غير” التي أطلقها صندوق الخير التابع لدار الفتوى. كما تقوم الجمعية بتوزيع لعبة وثياب العيد على أطفال الأسر المحتاجة ضمن أنشطة الحملة.
وتنظم الجمعية مهرجاناً في بيروت بعنوان “رسالة فرح تتوارثها الأجيال” بالتعاون مع شركة سوليدير، وبرعاية بلدية بيروت، ينطلق في 11-12-13 آب في وسط بيروت، مقابل جامع محمد الأمين، ساحة الشهداء من الساعة 5 عصرا لغاية العاشرة ليلاً، ويتضمن: ألعاب نفخ، ألعاب كرمس، وعروضاً حية على المسرح، وفنوناً وأشغالأ يدوية، وزوايا طعام.
كما تتضمن الحملة لقاءات دينية ومحاضرات عن فضل هذه الأيام، بالإضافة إلى نشاط “شبروقة العيد” وهو عبارة عن توزيع أكياس هدايا على الأطفال الذين يؤدون صلاة العيد في المسجد.
وتستقبل الهيئة الإدارية المهنئين أول أيام العيد من الساعة العاشرة والنصف صباحاً لغاية الثانية عشرة والنصف ظهرا في قاعة مركز السلطان محمد الفاتح – تلة الخياط، بيروت.

لمشاركة الرابط: