خاص – nextlb
أصدر تجمع اصحاب الصيدليات في لبنان، بياناً أعلنوا فيه تعليق إضرابهم، الذي كان مقرراً صباح غد الخميس، وذلك بعد تجاوب وزير الصحة حمد حسن مع مطالبهم، وقال التجمع في بيانه اليوم:
بعد استجابة وزير الصحة حمد حسن مشكوراً لمطالب الصيادلة بدعم القطاع الصيدلي، الذي يقف على شفير الإنهيار ولو باليسير الذي يسد الرمق ولا يروي. وبعد الجهود الحثيثة التي بذلها نقيب الصيادلة لتحقيق هذه الغاية ، وبعد التضامن الكامل وغير المسبوق من كل صيادلة لبنان وتوحدهم خلف مطالبهم المحقة ، فإننا نعلن تعليق الإضراب الذي كان مقرراً يوم غد الخميس ، ونطلب من الوزير إستكمال ما بدأه عبر الضغط على شركات الأدوية للتوقف عن احتجاز الأدوية وحليب الأطفال لديها وتسليمه بشكل عادل الى كافة الصيدليات حفاظاً على الأمن الصحي والغذائي للمواطنين.
المصدر : خاص
شريط الأخبار
- مونديال 2026: فوز فرنسا على السنغال 3 – 1 والنروج على العراق 4- 1 والأرجنتين على الجزائر 3 – 0
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
