بيان الإتحاد الدولي للإعلاميين العرب بشأن مواقف السعودية ضد الكيانين الصهيوني “اسرائيل” والمشروع “إيران”

أصدر الإتحاد الدولي للإعلاميين العرب، بياناً، أشاد فيه بموقف المملكة العربية السعودية الثابت تجاه الكيان الصهيوني وذلك رداً على التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً بشأن موافقة إسرائيل على سفر مواطنيها للسعودية، بالإضافة لمحاربة القيادة السعودية للمشروع الإيراني بالمنطقة العربية.
وفيما يلي نص البيان:
يُعرب الاتحاد الدولي للإعلاميين العرب عن فخره واعتزازه بموقف المملكة العربية السعودية الثابت والصارم تجاه الكيان الصهيوني، بالإضافة لمحاربة الأطماع الإيرانية في المنطقة العربية.
ويُشيد الاتحاد في الوقت ذاته بالرد القاطع من وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بأن الإسرائيليين “غير مُرحب بهم في السعودية”، وذلك بعد إعلان الكيان الصهيوني السماح لمواطنيه بزيارة المملكة العربية السعودية، حيث تؤكد السعودية مرارًا وتكرارًا بأن سياستها ثابتة، فلا علاقات لها مع دولة إسرائيل ولا يمكن لحاملي الجواز الإسرائيلي زيارة المملكة في الوقت الراهن.
كما يُشيد الإتحاد بمحاربة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للمشروع الإيراني في المنطقة العربية وبخاصة النجاحات التي تُحققها السعودية في الملف اليمني واستمرار محاولتها في دحر مليشيات الحوثي الإيرانية.
ويؤكد الاتحاد أن للمملكة العربية السعودية العديد من المواقف المشرفة في محاربة أطماع قوى الشر بالمنطقة العربية، بالإضافة إلى تقديمها العديد من المساعدات الإنسانية للدول التي عانت من الأزمات طوال الفترة الماضية ومنها على سبيل المثال اليمن والسودان وليبيا وسوريا.
وكل ذلك في ظل محاولة قوى الشر النيل من استقرار السعودية وذلك ببث الشائعات التي تستهدف قيادتها وعلى رأسهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ولكن تقف القيادة السعودية بالمرصاد لهؤلاء الأشرار.

لمشاركة الرابط: