الإتحاد العام للصحفيين العرب نعى رئيسه السابق أحمد بهبهاني

نعى الإتحاد العام للصحفيين العرب الرئيس السابق للإتحاد ، ورئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الكويتيين سابقاً، والرئيس الفخري للجمعية المرحوم أحمد يوسف بهبهاني، وجاء في بيان النعي أن بهبهاني كان يقف الى جانب الصحفييّن العرب بكل قوة، ولم يتوان يوماً عن الدفاع عن كرامتهم، ولم يدخّر أيّ جهد طوال حياته في خدمة الصحافة الكويتية والعربية وكذلك الدفاع عن حرية الرأي والتعبير.
وقال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي: “إن غياب أحمد يوسف بهبهاني، هو خسارة للصحافة العربية والكويتية، وكان طوال حياته عضداً لها وسنداً، ولم يبخل يوماً بتضحية من أجل تفعيل دور الإتحاد العام للصحافيين العرب، وتثبيت حضوره. كما كان صديقاً وأخاً لكل صحافي وإعلامي سواء في الكويت أو أي بلد عربي، بما عرف عنه من دماثة خلق، وإنفتاح، وإيجابية في التعاطي”.
وختم: “العزاء، كل العزاء بإسم مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية للإتحاد العام للصحافيين العرب، وجمعية الصحفيين الكويتيين التي فجعت بفقده، وهي لا تزال تحت صدمة غياب أحد أركانها الزميل المرحوم فيصل القناعي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، والهم ذويه وزملاءه جميل الصبر والسلوان”.

لمشاركة الرابط: