جي إم سي أكاديا لعام 2021 المزيد من الأناقة والعملانية

خاص – nextlb
حققت جي ام سي أكاديا سمعة طيبة في فئة المركبات الرياضية متعدّدة الإستعمالات (SUV) متوسّطة الحجم وللعام 2021 تتألّق أكاديا بتصميم جديد وأنيق وهندسة ذات أسس استراتيجية من الداخل والخارج، وتحوي كل ما يحتاجه السائق الذي يرغب بعربة عملانية عصرية ، بينما ينعم هو بالتأثير القوي لهذه المركبة الرائعة. خضعت جي إم سي أكاديا لعملية تحديث بهدف منح الراحة الراقية لركابها وتتميّز مركبة الـSUV بتوفير مرونة عالية في طريقة الجلوس مما يمكِّن استيعاب حتى سبعة ركّاب براحة وسهولة .
تصميم خارجي جديد يلفت الأنظار
الخطوط الخارجية صارت أنيقة مع إضافات الكروم على المقدمة وتمنح الخصائص التصميمية الخارجية في أكاديا والتفاصيل المشغولة بدقّة وإتقان تام المظهر الأنيق والعصري للمركبة. وهناك مجموعة من العناصر التي تعطي أكاديا شخصية بارزة ومختلفة، بما في ذلك التصميم الأمامي الجريء، وغطاء المحرّك الذي ينساب بسلاسة حتى الشبك الأمامي المتقَن.
ويتعزّز هذا المظهر الجريء أكثر من خلال الإضاءة التي يتخطّى دورها بكثير مجرّد إنارة الطريق أمام المركبة ، فمزايا الإضاءة الخاصّة نوع LED من جي إم سي، شاملة أضواء LED الأمامية والخلفية ، والمقترِنة مع التصميم الحصري بشكل حرف C، تمنح جي إم سي أكاديا تناغماً فريداً بين التطوّر والإثبات القوي للوجود.
ويمتد عامل الأناقة الى القسم الخلفي الحاد الشكل التي تدعمها بذلك العجلات الإختيارية قياس 20 إنشاً. وهذه لا تساهم بتحسين ديناميات القيادة فحسب، بل تأخذ الطريق ميداناً خاصاً بها، مما يجعل من أكاديا مركبة مناسبة للمغامرات والرحلات العائلية
باقة ألوان غنية
كثيراً ما تعكس الألوان المفضَّلة شخصية الإنسان ذاته. كما إن لون المركبة لا يتم اختياره بطريقة عشوائية بسيطة وتقدِّم أكاديا باقة واسعة من الألوان الخارجية يصل عددها إلى ثمانية ألوان بحيث يمكن للعملاء الإختيار من بينها.
فبدءاً من لون الأبيض المشرق، والأحمر وصولاً إلى لون الأسود المعدني الأنيق، فإن العملاء يحصلون على خيار إضفاء لمساتهم الخاصّة إلى تصميم أكاديا الجريء.

مقصورة داخلية راقية
تم تصميم المقصورة الداخلية لمركبة أكاديا بطريقة تجعل السائق يشعر بأن كل ما يحتاجه هو تماماً بالمكان الذي يجب أن يكون فيه، كما إن هذا يكمِّل التفاصيل العصرية الأنيقة.
وتتوفر تزيينات المقصورة مع قشرات خشبية ، تلفت النظر .
وتتميّز المقصورة من خلال استخدام المواد ناعمة الملمس في مجمل أنحاء المقصورة. وتأتي عجلة القيادة مكسوّة بالجلد الراقي وتضم لمسات من الألومنيوم الحقيقي التي تُضفي المزيد من التطوّر وتضعه بين أيدي السائق.
وبالنسبة للعملاء الذين قد يقلقون حيال سهولة الوصول إلى صف المقاعد الثالث، فإن أكاديا تقدّم لهم حلاً سلساً، إذ تم تزويد مقاعد الصف الثاني بميّزة الانزلاق الذكي لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، كما إن مقاعد الصف الثاني من جهة الراكب قابلة للرفع والانزلاق إلى الأمام قليلاً لمزيد من المرونة. أما بالنسبة للأهل، فالميّزة البارزة التي يجب أن يعلموا عنها هي أن هذا الأمر ينطبق على أي مقعد فارغ للأطفال مواجِه للأمام بفضل نظام LATCH، مما يوفر عليهم الوقت لتركيب وإزالة ظهر مقعد الطفل في كل مرّة.
جرى تصميم صف المقاعد الثالث بشكل ذكي مع قابلية الفصل بنسبة 50/50 والطي بشكل مسطَّح لتوفير المساحة المطلوبة لتوضيب المزيد من الأمتعة والحاجيات. وعندما يكون هناك ضرورة لمساحة إضافية في بعض المناسبات المعيَّنة، يمكن عندها للعملاء طي صفَي المقاعد الثاني والثالث بشكل مسطَّح بالكامل لإيجاد مساحة تخزينية قصوى تبلغ سعتها 2237 ليتراً. وبهذا تكون أكاديا متميّزة من كلا الناحيتين، أكان عند نقل ركّاب إضافيين أم أمتعة زائدة.
لكن المساحة الإضافية لا تنحصر هنا فقط. ففي أكاديا الجديدة، يستطيع السائق والراكب الأمامي الاستفادة أيضاً من المساحة التخزينية الكبيرة للكونسول السفلي العابر ضمن المركبة، مما يجعل الرحلة أكثر راحة وملاءمة.
عائلة GMC الخدماتية
تتمتّع جي إم سي بسمعة طيبة في مجال تصنيع الشاحنات منذ عام 1902، وهي الآن تبيع منتجاتها في عشرات الأسواق حول العالم ، وتوفر جي إم سي مركبات مصنَّعة لأهداف معيَّنة جرى تصميمها وتطويرها هندسياً وفق أعلى المعايير المعتمَدة.
وبدءاً من مركبة تيرين (Terrain) الرياضية متعدّدة الإستعمالات (SUV) المدمَجة، مروراً بمركبة أكاديا الكروس أوفر ويوكون الجديدة كلّياً، وصولاً إلى شاحنة البيك-أب سييرا، تتميّز مركبات الكروس أوفر والشاحنات من جي إم سي عبر الجمع الفريد بين التقنيات البديهية والصناعة الراقية المعروفة بها العلامة التجارية العريقة، وتمثّل علامة دينالي (Denali) الفرعية الشهيرة مستوى القمّة في مجال التصاميم والأداء والتجهيزات لدى جي إم سي، بينما توفر فئة تجهيزات AT4 جمعاً فريداً بين التصميم المتميّز والتقنيات المتطوّرة والقدرات العالية على الطرق الوعرة.

لمشاركة الرابط: