بي ام دبليو تقدم رياضيتها الفخمة من الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً.

فصل جديد ينضم إلى التاريخ المديد والعريق للسيارات الرياضية المثيرة للشركة البافارية الصانعة للسيارات المتميزة عبر طرح سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة، حيث تطلق طرازها المبتكر الحالي في قطاع السيارات الفاخرة من خلال بداية دينامية بارزة.
وتُعتبر جديدة بي ام دبليو الكوبيه سيارة الأحلام التي تتباهى بالأداء المتميز والتصميم المثير للمشاعر والرفاهية الفائقة الحداثة وميزات المعدات المتطورة بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا العرض والتحكم ومساعدة السائق والاتصال.
تخطى هذا الطراز الجديد تجربته الأولى تحت ستار سيارة بي ام دبليو M8 GTE في سباقات التحمل (دبليو إي سي) المنظمة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA WEC وفي بطولة IMSA التي أجرتها الرابطة الدولية لرياضة السيارات في أميركا الشمالية. وهكذا فإن السيارة الإنتاجية سوف توفر الآن إمكانية الحصول على تجربة أداء دينامي مذهل في بيئة فخمة للغاية.
وتضفي لغة التصميم الجديدة جاذبية رياضية، حيث يُظهر التصميم الخارجي للفئة الثامنة شكلاً عصرياً للغاية من أشكال الجمال الرياضي الجاذب، يمتزج مع جو من التفرد والجاذبية الحسية. ويرقى الطراز الإنتاجي إلى مستوى التوقعات التي أوجدتها الفئة الثامنة الاختبارية، التي تتمتع بهالة فريدة من نوعها ناتجة عن لغة التصميم الجديدة التي تركز على الوضوح والحداثة والتقيّد الحماسي العاطفي.

ويشدّد التصميم الخارجي المعبّر للهيكل الخارجي على الطابع الدينامي للسيارة بقوة أكبر من الطرازات السابقة للعلامة التجارية.
ولمنح تجربة قيادة رياضية، وأجواء مريحة وفاخرة، تُستخدم لغة التصميم الخارجي الحديثة والبسيطة في الجزء الداخلي من السيارة الجديدة، مما يخلق جواً من الاسترخاء والرفاهية. وتشير الخطوط إلى الإنسيابية طولاً، موجهة النظر تلقائياً إلى المقدمة ومؤكدة التركيز على القيادة الرياضية. كما أنه جرى تنظيم جميع عناصر التحكم بشكل واضح، حيث يتيح التصميم السطحي الدقيق للمواد عالية الجودة تمييزاً حقيقياً.
وتقدم بي ام دبليو 840d xDrive كوبيه الجديدة منظورا آخر مميّز جداً لأسلوب السيارة الرياضية. إذ ان الاستخدام غير المسبوق لمحرك الديزل في هذا القطاع ينتج مزيجاً مبهجاً من قوة السحب الفائقة والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود.
ويولد محرك الديزل سداسي الأسطوانات بالتوربو المزدوج بحجم 3.0 ليتر مع تقنية توين باور توربو من بي ام دبليو قوة تبلغ 320 حصانا وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر و يتوفر عند مستوى منخفض يبلغ 1750 دورة في الدقيقة.
وتتوفر للسيارة العديد من أنظمة مساعدة السائق المتطورة لتعزيز الراحة والسلامة وتشمل التشكيلة نظام التحكم النشط بالسُرعة Active Cruise Control مع وظيفة التوقف والانطلاق، ومساعد التحكم في التوجيه وحفظ المسار، ونظام التحذير من تغيير المسار، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومساعد حفظ المسار مع الحماية من الاصطدام الجانبي والمساعدة في المناورة، ونظام الرؤية الليلية من بي ام دبليو، بالإضافة إلى التحذير من حركة المرور وأنظمة التحذير الخاصة بالأولوية والتحذير من القيادة عكس السير.
[email protected]

لمشاركة الرابط: