Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    • سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
    • مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم أمام نيوزيلندا 3-1
    • إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
    • سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
    • وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
    Next LB
    الرئيسية»بين الناس»المفتي الصلح: تحية للجيش الأبيض وشكراً لجهود الدكتور عاصم عراجي
    بين الناس

    المفتي الصلح: تحية للجيش الأبيض وشكراً لجهود الدكتور عاصم عراجي

    يناير 16, 2021آخر تحديث:يناير 16, 20215 زيارة

    أصدر مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح البيان التالي:
    في ظل ما يسمى بالعهد القوي، وفي ظروف تؤدي إلى انهيار الدولة وعملتها الوطنية ، وفي وقت تواجه الأطقم الطبية الجائحة كورونا وفايروس COVID 19 المستجد، نجد تحللاً في مؤسسات الدولة، وضياعاً في الرؤى والبرامج لمعالجة المشكل على الساحة الوطنية.
    ومع هذه المصائب التي تحدق بالوطن نجد العلامة الفارقة في الدور الذي يقوم به النائب الدكتور عاصم عراجي رئيس لجنة الصحة النيابية وذلك في إقرار القوانين وعمله الدؤوب لتسهيل وصول اللقاحات للبنانيين .
    ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة من حديثه: ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله” ، ونحن نعلم أنه يقوم بواجبه الوطني والنيابي بحكم منصبه، وعليه في أوج هذه الازمة نتوجّه بالشكر والعرفان للدكتور عاصم عراجي وزملائه أعضاء لجنة الصحّة النيابيّة على عملهم ، كما أن الشكر موصول لجيشنا الأبيض الذي يسعف المرضى ليلا ونهاراً.
    ونسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظ لبنان من الوباء والبلاء، وأن يرفع عنا الغلاء ويُهلك المفسدين الذين عاثوا في بلادنا وأهلكوا شعبنا.
    المصدر : مستقبل ويب

    اخترنا لكم النائب عاصم عراجي مفتي بعلبك الهرمل خالد الصلح وباء كورونا في لبنان
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)

    يونيو 22, 2026

    دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”

    يونيو 22, 2026

    مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري

    يونيو 22, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام"
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • ثقة استثنائية بالقاضي محمد صعب في ملف المرفأ… والمطالعة بعد 4 آب
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • وقف النار مقابل إخلاء "الحزب" من جنوب الليطاني... إليكم البيان اللبناني الإسرائيلي المشترك
    اخترنا لكم
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    • سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
    • مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم أمام نيوزيلندا 3-1
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter