نازك رفيق الحريري تهنئ بالفطر”نأمل عودة الأمن والاستقرار إلى وطننا الحبيب وأرض فلسطين الغالية”

أمِلت السيدة نازك رفيق الحريري بأن يحمل عيد الفطر معه هذا العام نعمة الأمان والسلام ، وأن يعود الأمن والاستقرار إلى وطننا الحبيب لبنان وأرض فلسطين الغالية التي تشهد مرحلة صعبة جدًا من تاريخها. ودعت السيدة نازك رفيق الحريري الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة أن تعود الألفة إلى قلوب الناس جميعًا، وأن يجتمع اللبنانيون واللبنانيات على المحبة والتراحم وعلى تقبُّل الآخر. وقالت إن لبنان لطالما كان موطنَ سلام ونموذجًا للأمم والشعوب في التعددية والتنوع، وسوف يبقى كذلك بإذن الله، مهما اشتدَّت عليه الظروف والأزمات، فلبنان هو الرسالة، رسالة السلام والعيش المشترك والوحدة الوطنية بين الطوائف المختلفة.
وتابعت السيدة نازك رفيق الحريري : نذكر العيد والخير والعيش المشترك ونستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رجل الخير والعطاء والإنسانية ورجل الدولة الذي استشهد حتى ينهض لبنان مجدداً وطناً آمناً حراً سيداً مستقلاً ومزدهراً.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري : رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار. وأدام علينا بركة العيد. وكل عام وأنتم ولبناننا وأمتنا العربية والاسلامية والعالم أجمع بألف خير.”

لمشاركة الرابط: