“عربية السيدات 2024” توقّع اتفاقية تعاون مع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية

وقعت اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024، مؤخراً اتفاقية تعاون مع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، نصت على منح اللجنة المنظمة العليا للحدث جميع حقوق الرعاية والإعلان والتسويق والنقل التلفزيوني للنسخة السابعة من الدورة وعوائدها.
وشهد توقيع الاتفاقية الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، عبد العزيز العنزي، ورئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في الاتحاد الشيخة حياة آل خليفة، ، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات حنان المحمود، بحضور مديرة الدورة نورة علي الشامسي، وعضو لجنة الإشراف والمتابعة في اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية فيصل غسال.
ويأتي توقيع الاتفاقية، تقديراً من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية لما تقدمه مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة من جهود كبيرة تحت رعاية رئيسة المؤسسة، قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لدعم برامج اتحاد اللجان وتطوير رياضة المرأة العربية، وحرصاً من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية واللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات على نجاح الدورة وإظهارها بالمظهر المشرف، وضماناً للإعداد الجيد لتنظيم الدورة.
تعاون يترجم روابط الأخوة بين الأشقاء
وخلال حفل التوقيع، الذي عقد بمشروع الجادة في الشارقة، أكدت الشيخة حياة آل خليفة أن الرياضة تمثل عنصراً رئيساً في تعزيز روابط الأخوة بين الأشقاء العرب، وتؤكد توافق الأهداف والمصالح والقيم التي يسعى الجميع لتحقيقها.
ويشهد مسرح المجاز بالشارقة في الثاني من شباط فبراير المقبل افتتاح النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بمشاركة 64 فريقاً رياضياً و560 لاعبة من 15 دولة عربية يتنافسون لنيل ألقاب 8 ألعاب رئيسية، من 2-12 فبراير المقبل

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: