نازك رفيق الحريري تهنئ برمضان:لتُرفع الشدة عن لبنان

هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين والمسلمين والعرب بحلول شهر رمضان المبارك، راجيةً الله سبحانه وتعالى أن تحلَّ بركةُ هذا الشهر الفضيل على الأمة الاسلامية والعربية جمعاء، وأن تكون مناسبة لتوطيد معاني الألفة والرحمة والمغفرة والتسامح في بلدنا الحبيب لبنان بعيداً عن التجاذبات والاصطفافات السياسية والمصالح الشخصية لتحل لغة الحوار وثقافة المحبة والتفاهم فنتجاوز بتضامننا ووحدتنا الوطنية مرحلة الغموض والتحديات التي أرهقت كاهل شعبنا الحبيب.
وتابعت السيدة نازك رفيق الحريري” في شهر رمضان ، شهر الخير والبركة، لا يسعنا إلا أن نتذكر روح المحبة والعطاء والخير التي ميّزت شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري، وأن نستمد من مسيرته الإنسانية والوطنية القيم النبيلة التي دافع عنها طيلة حياته حتى الشهادة ليبقى لبناننا حراً سيداً مستقلاً ومزدهراً ، لبنان دولة القانون التي تضمن لجميع أبنائها العيش في كنف المؤسسات وترعى حقوقهم وحرياتهم وتوفر لهم عيشة كريمة لأنه وكما كان يقول شهيد الوطن الغالي الرئيس رفيق الحريري ” إننا شعب عمل ويعمل باستمرار من أجل السلام ومن أجل الأمن والاستقرار . نحن شعب مسالم يرغب في السلم “.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري “إن شاء الله لا يمرُّ هذا الشهر الكريم إلا وقد عادت السكينة والطمأنينة لقلوبنا، ورُفِعَت الشدَّة عن بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب . رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار وكل عام ورمضان يعود علينا بالخير والأمن والسلام والمحبة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: