نازك رفيق الحريري تهنئ الأمهات و وتستذكر مبادرة الرئيس الشهيد بإعادة بناء “المستشفى الجامعي”

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري أمهات لبنان والعالم في عيدهن.
وقالت: “عيد الأم هو رمز المحبة والأمل وتجدُّد الحياة. هي مناسبة جديدة تجمعنا، بدون تمييز أو استثناء، وهي فرصة لنؤكد التقاءنا حول هذه القيمة الإنسانية العظيمة، التي تُنجِب وتُربِّي المُبدعين والنُخَب وبُناةَ الأوطان المسالمة والحديثة والمتقدمة.”
وأمِلت :بأن يكون هذا اليوم الذي يجسِّد أسمى معاني الإنسانية مناسبةً لتنبض القلوب جميعاً بالمحبة والتسامح والتراحم، ولتعود نعمة الصحة والسلام والأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا الحبيب لبنان ومنطقتنا العربية والعالم أجمع والذين يمرّون بأصعب المراحل جراء الوباء الخطير الذي أحل بنا جميعا”.


وقالت السيدة نازك رفيق الحريري ” أود أن أغتنم هذه المناسبة العظيمة لأستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأتوجه لروحه الطاهرة بتحية فخر واعتزاز واكبار لمبادرته بإعادة بناء وتجهيز مستشفى رفيق الحريري الجامعي هذا الصرح الصحي في عاصمة بيروت الحبيبة الذي أطلق عليه إسم شهيد الوطن العظيم تخليداً لأعماله الخيرية والذي يستقطب ويحتضن في ايامنا العصيبة هذه عدد كبير من شعبنا الطيب الذي اصيب بالوباء المتفشي في جميع أنحاء العالم. متمنية لجميع المصابين الشفاء العاجل بإذن الله سبحانه وتعالى” .
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري مجددة “الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة”.
[email protected]
المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري

لمشاركة الرابط: