عرض أزياء في الفوروم دو بيروت

تميزت عروض فساتين الزفاف و”الهوتكوتور” التي استضافتها قاعة الفوروم دو بيروت غروب السبت ،بأجواء فنية ابداعية طرزتها انامل مصممة الازياء اللبنانية ليلى بو حمدان
فعلى هامش “المعرض الملوكي للأعراس ” بنسخته السابعة لهذا العام والذي يقام في قاعة الفوروم دو بيروت في الفترة ما بين 27 ولغاية 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
اقامت مساء أمس المصممة بو حمدان معرضاً لمجموعة من فساتين السهرة والمناسبات الراقية والأعراس تحت عنوان sixties “ “ قدمت خلاله باقة من الأعمال المميزة بأسلوبها العصري والكلاسيكي في آن معاً .

حضر العرض مجموعة من سيدات المجتمع المهتمات بهذا النوع من الفن ونساء سفراء دول عربية في بيروت ووجوه ثقافية وإجتماعية وإعلامية .
تميزت المعروضات بتنوع اقمشتها فحضر “الموسلين” “والأورغنزا ” و”الساتان” المطرز والمطبع بالريش والخرز بإسلوب عصري.
اما الألوان فغدت مساحة للتأمل غلب عليها الى جانب الأبيض سيد الموقف في فساتين الأعراس ، العاجي والفستقي الفاتح والوردي والشمامي والأزرق الحالم الى جانب مجموعة من الأكسسوارات المميزة التي زينت اعناق وآذان واجساد العارضات .

وللمناسبة اوضحت منظمة ومسؤولة العلاقات العامة لعرض الأزياء “sixties” سوسن مراش ل nextlb ان المصممة بو حمدان شاركت بهذه المجموعة المميزة التي عرضتها امام ضيوفها الى جانب مشاركتها بركن اساسي في المعرض الملوكي .

يذكر ان المعرض الملوكي و الذي تنظمه شركة Weddings Mall إفتتح ابوابه لحضور آخر إبداعات مصممي الأزياء من فساتين الأعراس، وأحدث تقنيات التصوير، و الأمور التي تهمّ كلّ عروس مقبلة على الزواج .
ويضمّ المعرض أكثر من 170 مشاركاً يتوزعون في قاعة كبيرة على مساحة 12 ألف متر مربع.
[email protected]

لمشاركة الرابط: