رينو الشرق الأوسط تقدم 7سيارات “كابتشر” مجانا للمرأة السعودية

خاص – nextlb

أعلنت رينو الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة أفضلية الخليج للسيارات وكيل رينو في المملكة العربية السعودية عن تقديم سبع سيارات جديدة كلياً كهدايا لأول سبع سيدات سعوديات يزرن إحدى صالات عرض رينو في المملكة ، وذلك احتفالاً بالقرار الملكي السعودي الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة لأول مرة. ويجب على السائقات السبع المحظوظات إبراز رخص قيادتهن في إحدى صالات عرض رينو السبع المنتشرة في السعودية للتمتّع بفرصة استلام مفاتيح سيارات رينو كابتشر الجديدة كلياً. وهذه المبادرة تُعدّ الأولى ضمن مجموعة مبادرات من المتوقّع أن تطرحها رينو كجزء من سعيها لبناء علاقات طويلة الأمد مع السائقات السعوديات.

تحتل كابتشر حالياً المركز الأولى بين أوساط السائقات الأوروبيات ضمن قطاع المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) من الفئة B، وهي تشكّل أول مركبة كروس أوفر للمدينة من رينو. ويتألّق هذا الطراز المرن والدينامي والأنيق بنمط طلاء مزدوج الألوان ويوفر باقة من الخصائص المتميّزة شاملة مقعداً خلفياً قابلاً للانزلاق، وأغطية للمقاعد يمكن إزالتها والعديد من خيارات التخزين الذكية مثل ’الدُرج المغناطيسي‘ الذي يهدف إلى تسهيل حياة العملاء.
تعليقاً على هذه المبادرة، قال ، مدير عام رينو الشرق الأوسط مروان هيدموس: كابتشر هي أول طراز من رينو يتم تصميمه عبر فريق متوازن بين الجنسين إذ أن نصف المصمّمين تقريباً من النساء. وبالطبع، تُعتبَر كامل مجموعة مركباتنا مناسبة جداً للعملاء من السيدات وسوف تلقى إعجاب هذه القاعدة الجديدة من العملاء في المملكة العربية السعودية مع تمكّنهن من قيادة السيارات.”
وأضاف: “تحل رينو بين أول عشر علامات تجارية استهلاكية في المملكة العربية السعودية وتأتي بالمرتبة الأولى بين كافة العلامات التجارية الأوروبية للسيارات في المملكة. ونحن واثقون من أن رينو سوف تستمر بتحقيق النمو على الصعيد المحلّي مع مضي المملكة أكثر نحو المستقبل.”
[email protected]

لمشاركة الرابط: