صندوق المرأة العربية يكرّم مي بو حمدان

قام وفد من صندوق المرأة العربية برئاسة الأمين العام، السيدة أمال الخطيب، بزيارة تقدير وتكريم إلى منزل السيدة مي وهاب بو حمدان، رئيسة الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية، في بيروت. وضم الوفد في عضويته كل من الأمين العام المساعد لصندوق المرأة العربية السيدة أمل حلو، ومدلين جابر، وصباح الصالح، وراغدة الحلبي، والمحامية مرفت جابر.
وفي معرض تكريمها أشادت السيدة الخطيب بدور بوحمدان المتميز في خدمة قضايا المرأة في لبنان ودعمها وتمكينها، وجهودها الدؤوبة “في تنزيه القانون اللبناني من كل إجحاف بحق المرأة”. كما أثنت على دورها المتميز والرائد في فعاليات المؤتمر التأسيسي الدولي الأول لصندوق المرأة العربية الذي عُقد في بيروت يومي 21-22 أيار المنصرم، والذي حضره وفود من 18 دولة عربية، تحت شعار دعم – توعية – تمكين. وفي نهاية الزيارة قدمت السيدة الخطيب درع تكريم إلى السيدة بوحمدان، وشهادة شكر وتقدير لمشاركتها المتميزة في مؤتمر الصندوق.

جدير بالذكر أن السيدة مي بوحمدان من سيدات المجتمع اللبناني، وقد كرست حياتها للأعمال الخيرية وخدمة قضايا المرأة وكل ما يمت لها بصلة. وكانت قد أنشأت مع نخبة من الجامعيات الشابات الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية في عام 1996. وحازت جائزة “جوهر الوفاء والتقدير” لجهودها منذ 27 عاماً في مناصرة حق المرأة والأسرة.

لمشاركة الرابط: