الجراح يشارك في اطلاق هواوي مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ‎

اطلقت شركة “هواوي” مسابقة المهارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حفل حضره الى جانب وزير الاتصالات جمال الجراح، سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان، وعدد كبير من الموظفين والعاملين في الشركة، في فندق موفمبيك-بيروت.
وخلال الحفل، شرح المدير التنفيذي لشركة هواوي في لبنان ودول الجوار السيد ليه شيه عن المسابقة التي ستقوم بها شركة “هواوي” التي سيتنافس الفائزون بها في لبنان مع فائزين آخرين من مختلف البلدان في العالم، مشيرا الى ان التركيز ينصب على الطلاب المتخصصين في مجال الاتصالات لأن مستقبل لبنان سيكون مزدهرا في هذا المجال”.
من جهته، لفت الوزير الجراح الى ان “هذه الشراكة هي من أجل المصلحة المتبادلة بين لبنان والصين وشركة هواوي هي واحدة من الشركاء الرئيسيين لوزارة الاتصالات وتسعى الى تقديم شيء ما لطلابنا ومواطنينا اللبنانيين”.

وقال: “سوف نرسل عددا من الطلاب إلى الصين لتدريبهم في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، ونأمل أن يكون لدينا في المستقبل القريب مركز تدريب لشركة هواوي في لبنان”.
أضاف: “لدينا الكثير من المشاريع للقيام بها معا من اجل الحصول على أفضل نوعية وأفضل الاسعار”، معلنا أن “هواوي وعدت بتقديم منصة مجانية لتكون متاحة للجميع لاستخدامها تحت رعاية وزارة الاتصالات ونأمل أن تكون جاهزة قريبا من أجل إعطاء فرصة لكل طالب يرغب في القيام بتجاربه، ومشاريعه ومواكبة أحدث التقنيات والتدريب”.
المصدر_خاص

لمشاركة الرابط: